الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي زوجة يعقوب بوشهري.. معلومات تكشف لأول مرة عنه

من هي زوجة يعقوب بوشهري، أعلن الناشط الكويتي، يعقوب بوشهري، زواجه رسميًا في 14 يوليو 2021، من قبل فاشينيستا سعودية الجنسية ومشهورة علي شبكة التواصل الاجتماعي.

من هي زوجة يعقوب بوشهري

تزوج يعقوب بوشهري، رسميًا في يوم الأربعاء الموافق (14-7-2021، ٤ ذو الحجة ١٤٤٢ هـ)، من قبل الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، بعد نشر كلاهما صوراً من أجواء عقد القران، الذي شهد تواجد عائلة كلا الطرفين فقط.

وحسب ما نشرته صحيفة الـ”إي تي بالعربي”، فإن فاطمة الأنصاري، أصبحت زوجة للناشط الكويتي بوشهري رسميًا، وذلك بعد أن وضع كلاهما علامات أستفهام كبيرة حولهما علي مدار الأسابيع الماضية، وتحديداً منذ مايو الماضي.

سناب يعقوب بوشهري

تصدر حساب سناب شات يعقوب بوشهري، مؤشرات البحث في غوغل خلال الساعات الأخيرة، ويرغب عشرات الأشخاص في متابعته، ومشاهدة أحدث الفيديوهات التي يشاركها لجمهوره بشكل مستمر، ورصدنا لكم حسابه الرسمي علي الرابط التالي [من هنا].

كم عمر يعقوب بوشهري

يبلغ يعقوب بوشهري، من العمر 38 عامًا، كونه من مواليد سنة (1983) ميلاديًا، أي يكبر زوجته فاطمة الأنصاري بنحو ( 4 أعوام )، لأنها من مواليد [1986] ميلاديًا ووصل عمرها إلي 34 عاماً أعتباراً من 2021.

معلومات حول يعقوب بوشهري

  • يعقوب بو شهري يُعد من مشاهير “السوشيال ميديا” في دولة الكويت.
  • بدأ مسيرته عن طريق منصة “سناب شات”، بالصدفة علي حد قوله، حيث أكد أنه نشر عدد من المقاطع الترفيهية ولقت شهرة وانتشاراً.
  • يحرص علي العمل الخيري كثيراً، حيث علمت مصادر أنه يقوم بتخصيص نسبة كبيرة من أرباحه من أجل التبرع بها للعمل الخيري والإنساني.
  • كما ظهر ببعض من الإعلانات في دولة الكويت، علاوة علي ذلك، عرضت عليه عدة فرص لدخول مجال التمثيل.
  •  سبق وأن انتشرت شائعة مفبركة، تفيد بزواجه من قبل النجمة المتألقة “ياسمين صبري”، ولكن الأخيرة خرجت من صمتها وأكدت أنها تعرفه علي حدود العمل فقط.
  • بجانب أنه من النجوم الذين يملكون عدد جيد من السيارات، ونذكر لكم من أنواعها ما يلي “بنتلي بنتايجا” قدر سعرها بـ230 ألف دولار أمريكي، وأيضًا يملك سيارة من نوع ” رولز رويس” وسيارة “ودي A6 “موديل 2019، وأخري.
error: