الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي زوجة مشعل الخالدي اميره الناصر ويكيبيديا.. وحساب سناب الرسمي

0

من هي زوجة مشعل الخالدي اميره الناصر ويكيبيديا وحسابهما علي تطبيق سناب، حيث تصدر وسم زواج الخالدي علي أميرة الناصر، تريند تويتر بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية فما قصته؟.

من هي زوجة مشعل الخالدي اميره الناصر ويكيبيديا

كشف مغردون علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن مشعل الخالدي هو أحد رواد منصات التواصل وخصوصًا تطبيق السناب شات، كما أنه يمارس مهنة رجال الأعمال، ويحمل الجنسية السعودية، كما أنه يقيم في المملكة حاليًا، وأوضحت مصادر أنه في العقد الثالث من العمر.

أما عن من هي زوجته أميرة الناصر، فهي من مواليد عام 1999 أي أنها تبلغ من العمر 22 عامًا أعتباراً من سنة 2021، تُعتبر زوجة رجل الأعمال مشعل الخالدي الأولى، عقب أن تزوج عليها في 2020 من زوجته الثانية، وتُعد أميرة الناصر من الشخصيات المعروفة علي سناب شات، أيضًا تمتلك قاعدة كبيرة من الجمهور، كما أنها تقوم بمشاركة جمهورها بآخر الأخبار واليوميات، علاوة علي ذلك نشرها لبعض الإعلانات.

وبحسب مصادر مطلعة، فقط تزوج مشعل الخالدي من زوجته الأولى أميرة الناصر وهي كانت تبلغ من العمر وقتها 12 عامًا، حيث أتم حفل الزفاف في عام 2011.

سناب مشعل الخالدي 

أفادت مصادر علي منصة التواصل الاجتماعي بأن الخالدي تخطى عدد متابعيه الذين يتفاعلوا فقط مع المنشورات حاجز الـ160 ألف متفاعل، أما عن العدد الكلي لمتابعيه فلم يتم الكشف عنه، إلا أنه من الشخصيات التي تحرص دومًا علي نشر اليوميات لجمهورهم علي السناب، و كان تساءل الكثيرون عن عنوان ألادد الخاص بها، كل ما عليكم هو إدخال الاسم التالي “alkhaldy.nasser” في خانة بحث تطبيق السناب شات، و سيظهر لكم حسابه فوراً.

سناب اميره الناصر

أما عن رابط الدخول إلي حساب أميرة الناصر علي تطبيق سناب شات، فمن الممكن الدخول إليه، ويحمل الحساب عنوان “mrem2128 “، و بذلك من الممكن لكم التمكن من متابعتها و رؤية آخر مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها عبر الحساب يوميًا.

من هي زوجة مشعل الخالدي الثانية

لم يرد أي معلومات من قبل النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي حول مشعل الخالدي بشأن زوجته الثانية أو أسمها، فقط كان الجميع يتساءل عن حقيقة طلاقه لـ” اميره الناصر” عقب أن تزوج من الثانية وذلك من خلال منصة تويتر.

error: Content is protected !!