التخطي إلى المحتوى
من هي زوجة محمد الدعيع – حقيقة زواج محمد الدعيع ونوال الكويتية

بعد تداول مقطع فيديو لهما، يبحث العديد عن من هي زوجة محمد الدعيع، عقب أن زعم عدد من رواد التواصل زواج محمد الدعيع ونوال الكويتية، بشكل سري من وراء الإعلام، ولذلك ظهر معها بكل جرأة وهو يحضنها معبراً عن حبه وتقديره لها كونها مغنية خليجية علي أعلي درجات الوعى الغنائي، ولها سيرة ومسيرة طيبة في الساحة الغنائية العربية، وحرص علي توجيه الشكر إلي رئيس هيئة الترفيه في السعودية، علي خلفية استدعاء المغنية نوال الكويتية من أجل إحياء احدي الحفلات في موسم الرياض.

يذكر أن مغردون ونشطاء علي منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، عبروا عن استنكارهم وغضبهم تجاه حارس الهلال الأسبق “محمد الدعيع”، علي خلفية ظهوره مع نوال الكويتية في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي علي تطبيق تويتر. وعلي ما يبدو أن المقطع الذي لم تتخطى مدته الـ60 ثانية، حاز علي نسبة كبيرة من الاستياء من قبل مستخدمو “تويتر”، الذين أطلقوا هاشتاج “محمد الدعيع ونوال” مؤخراً.

وعقب أن لقي مقطع محمد الدعيع ونوال الكويتية ضجة علي مستوى التواصل الاجتماعي، قام الدعيع بحذفه من علي حسابه الشخصي بتويتر. من جهة أخري تساءل نسبة كبيرة من الباحثون، عن من هي زوجة حارس مرمي منتخب السعودية والهلال السابق محمد الدعيع، تزامناً مع أنباء زواج الدعيع ونوال الكويتية، الخبر الذي أثار حالة من الجدل مؤخراً علي محركات البحث. حيث ارتفعت عمليات البحث بشكل ملحوظ حول نوال الكويتية ومحمد الدعيع خلال الساعات الجارية، نتيجة التاق المتصدر لها قائمة الأكثر شيوعاً علي تويتر السعودية.

ويبلغ محمد الدعيع من العمر 49 عاماً، في حين وصل عمر نوال الكويتية إلي 55 عاماً أعتباراً من 2022. وأتضح أن كافة الأنباء التي تزعم زواج الثنائي عارية تماماً من الصحة، وتبين أن الدعيع متزوج من مشواره الكروي من أم عبدالعزيز، وسبق لها وأنه تحدثت في حوارات مختلفة مع كبار الصحف الرياضية. وفي الحقيقة لم يسبق وأن ظهرت بوجهها علي التواصل الاجتماعي، أو من خلال وسائل الإعلام، في حين لها تصريحات متداولة علي شبكة الأنترنت.

error: