الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي زوجة باسم عبدالامير «أم أحمد» زوجته

يبحث العديد عن من هي زوجة باسم عبدالامير «أم أحمد»، وصوره  هو و زوجته الحقيقية، التي تصدر أسمها محركات البحث في غوغل علي مدار الفترة الماضية فمن هي؟.

يُعد المنتج باسم عبد الأمير من مواليد يوم 15 من شهر أبريل سنة 1965 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 56 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

ولد ونشأ في الكويت، حسب موقع “elcinema” فهو يمني الجنسية، فيما ذكرت الموسوعة الحرة “wikipedia” أنه كويتي الجنسية، وقالت مصادر أنه كويتي من أصل يمني.

بدأ باسم عبد الأمير نشاطه الفني في سنة 1981 كممثل من خلال مشاركته في مسرحية حملت عنوان “عزل السوق”، بعد ذلك قرر أن يخوض مجال الإنتاج، ونجح في تقديم عشرات الأعمال الضخمة.

يشار إلي أن باسم عبد الامير تزوج بعد دخوله مجال التمثيل بـ”7 سنوات”، وكان وقتها علي قدر المسؤولية، بجانب حصوله علي قبول المشاهدين في شتى دول الخليج.

من هي زوجة باسم عبدالامير

باسم عبدالامير و زوجته، تزوج المنتج والممثل السعودي من أصل يمني باسم عبدالامير في سنة (1988) ميلادياً عن قصة حب، ورفض الحديث عن هوية زوجته، كما لم ترصد عدسات المجلات الفنية أي صور لها، وزرقهما الله بثلاث أبناء هما (أحمد وفهد وطلال).

علي سياق متصل، يُعد النجم الشاب “طلال” هو نجل المنتج باسم عبدالامير، وقد ولد بتاريخ (23 سبتمبر 2000) ووصل عمره إلي 20 عامًا، وبدأ نشاطه الفني في سنة 2008.

يجدر الذكر أن مسلسل “مع حصة قلم”، هو آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الفنان باسم عبد الامير، وتم عرض المسلسل في سنة 2018، وشاركه في بطولة العمل، لفيف من النجوم نذكر منهم: حياة الفهد حصه، محمد جابر بو مشاري، زهرة الخرجي نورة، باسم عبد الأمير بوسياف، مشاري البلام فارس، عبير أحمد سلوى، يعقوب عبد الله مشاري، حسين المهدي مبارك، ياسة سميرة، عبد الله الطليحي علي، وغيرهم.

error: