التخطي إلى المحتوى

من هي زوجة انيس النقاش بتول خدابخش

بعد وفاته، يبحث الكثيرون من الأشخاص من خلال محرك البحث «google» عن من هي زوجة انيس النقاش بتول خدابخش والتي تداول لها النشطاء مقطع فيديو مؤخراً وهي تبكي علي فراق زوجها بسبب هذا الفيروس الصغير.

من هي زوجة انيس النقاش بتول خدابخش

قامت صحيفة عربية، بإجراء حوار مع زوجة الراحل أنيس النقاش، وهي السيدة بتول خدابخش، وعبرت عن مدى حزنها الشديد تجاه زوجها عقب وفاته، مؤكدة أنه كان مهتماً ومحبًا لدولة فلسطين.

وعلق عدد من النشطاء عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، علي الحوار الخاص بزوجة الراحل، فقال حساب Hussein Al Sakka معلقًا :”لا.تبكي.رغم.ان.البكاء.من.زوجة.او.محب.هو.لفقدان.عزيز.وحبيب.انتي.زوجة.رجل.ومقاوم.ومناظل.ومجاهد.وصاحب.عقل.وفكر.انتي.زوجة.رجل.هو.ايقونة.وجوهرة.وذهب.صافي.خالد.افتخري.ورفعي.راءسك.هذا.الرجل.سوف.يبقى.خالدا.في.وجدان.الامة”.

وقال آخر Wadha Am :”الله يرحمه انيس النقاش انسان جدي ما عنده تلون او تغيير ارائه الحق بده يقوله ما يخاف احد خسارة للمقاومة”.

وقال جواد نصرالله :”جزالك الله عن الاحرار خيراً وجعل جهادك في كل ميدان ذخرا يسعى نورا بين يديك عند مليك مقتدر #أنيس_النقاش”.

يذكر  أن أنيس النقاش توفي عن عمر 70 عاما يوم الاثنين 22 فبراير 2021 فهو من مواليد 1951 ببيروت وانضم إلي حركة فتح في عام 1968 وكان عضو بارز بها حيث تقلد عدة مناصب هامة بالحركة وكان ذلك وهو طالب وكان له نشاط طلابي فعال فالتحق بالعمل التنظيمي اللبناني ونشط أكثر وتحمل المسؤولية الوطنية مهتما بالفكر الذي ينهجه لمصلحة بلاده فتولي عدة مناصب بالأرض المحتلة وبدولة لبنان وحتى أوروبا أيضا وبرز دوره في العمل علي تنسيق القيادة بالثورة الفلسطينية والثورة الإيرانية وكان له دور قيادي وبطولي هام في تأسيس تشكيلات المقاومة بجنوب لبنان حيث كان من الأوائل الذين شكلوا المقاومة بجنوب لبنان وذلك عقب الاحتلال الإسرائيلي عام 1978 كما تعمق في اكتشاف أسرار وخفايا الحرب الأهلية اللبنانية وتم اكتشاف الكثير من تلك الخفايا .

موضوعات لا تفوتك:

ديانة انيس النقاش الذي توفي اليوم؟ تعرف علي مذهب انيس النقاش

كم عمر انيس النقاش و سبب وفاة أنيس النقاش و من هو انيس النقاش