الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي زوجة امير يزبك ماريا مدور ويكيبيديا

من هي زوجة امير يزبك ماريا مدور ويكيبيديا، وكم عمرها وجنسيتها وديانتها وغيرها من المعلومات التي تساءل عنها جمهور المطرب الكبير أمير يزبك علي google خلال الساعات الماضية.

من هي زوجة امير يزبك ماريا مدور ويكيبيديا

هي ماريا مدور، ملكة جمال المغتربات، تقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية برفقة زوجها، ولها أبناء من زوجها.

أما عن أمير يزبك، فهو يحمل الجنسية اللبنانية من مواليد يوم الإثنين الموافق 13 من شهر يونيو عام 1977 ميلاديًا أي أن كم عمر أمير يزبك هو 44 عامًا أعتباراً من سنة 2021، أما عن برجه فهو “الجدي”، ولد تحديداً في منطقة الناعمة الواقعة في قضاء الشوق بلبنان، كانت بدايته مع الغناء عام “1998”، حيث أصدر أولى ألبوم غنائي له، تحت عنوان “كيف بدا نتلاقي معكن”، وضم الألبوم مجموعة متميزة من الأغنيات لعل أبرزها أغنية “صرنا ثلاثة”، والتي حققت نجاحًا كبيراً.

وبعد تألق وقع المغني اللبناني أمير يزبك عقداً لصالح “شركة إل تي إس”، وأصدرت له ألبومه “شربربم”، وكان قبلها طرحأغنيته الشهيرة “شالك”.

ويُعتبر المطرب أمير يزبك من أبرز المغنيين في جيله، ويجيد الحديث بعدة لغات مختلفة، و ذلك لما تبين من خلال احدي ألبوماته الناجحة أغاني باللهجة اللبنانية ، ومنها باللهجة المصرية والخليجية وغيرها.

علاوة علي ذلك فإن أمير يزبك تم تكريمه في بعض من المهرجانات الفنية الكبري، كما شارك في عدد من شارك في العديد من الحفلات خارج لبنان وكانت حافلات كبري رسمية، حصال علي جائزة أفضل أغنية لعام 2004 في لبنان.

يشار إلي أن امير يزبك، من الفنانين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال منصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، وذلك لأنه يحرص دومًا علي نشر الفيديوهات و اليوميات لجمهوره، ومن الممكن لكم متابعته علي أنستا، و ذلك من خلال الدخول إلي الرابط التالي: أضغط هنا.

اقرأ أيضًا: تعرف علي من هي زوجة عبدالله المعيوف لاعب الهلال

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات لا تعرفونها حول المغني اللبناني أمير يزبك، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من حياته الشخصية.