التخطي إلى المحتوى

بدور البراهيم ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | عمرها الحقيقي
بدور البراهيم ويكيبيديا

بدور البراهيم ويكيبيديا.. هي خبيرة تجميل مشهورة و معروفة من خلال صفحات التواصل الاجتماعي ولدت في مدينة جدة السعودية في يوم 23 سبتمبر 1984 وهى من أصول سعودية وجنسيتها سعودية ودينها هو الإسلام تتبع طائفة سنية والبرج الفلكي لها هو برج العذراء وتبلغ من العمر 36 عام حتى سنة 2020 الحالة الاجتماعية لها مطلقة قامت بالحصول على شهادة بكالوريوس من الجامعة أكسفورد فرع التجميل وتعمل في فن التجميل وألميك أب.

بدور البراهيم ويكيبيديا

  • منذ أن كانت طفلة وهى عاشقة للفن والجمال وقد أصبحت من الفنانات في السعودية، وعندما قامت بالتخرج من الثانوية العامة قامت بالانتقال إلى انجلترا وقامت بتعلم التجميل ومستحضراته حتى تعلمت مهنة التجميل وأصبحت خبيرة تجميل مشهورة وتعتبر من أهم نجوم الجمال وتمتلك مركز للتجميل بالرياض بالسعودية يعتبر أشهر واكبر وأفضل مركز للتجميل على مستوى السعودية ويقوم بالذهاب إليه رجال ونساء من كافة أرجاء الوطن العربي.
  • وتمتلك المهارة فى الميك اب وخبرة كبيرة ورائعة في التجميل وقد أدى ذلك لشهرتها وربحت النساء والرجال العرب والذي أدى إلى شهرتها أكثر أنها لديها صفحات عبر صفحات التواصل الاجتماعي مثل انستغرام وسناب شات وتويتر وتنشر أجدد تجميلات الميك أب وتقوم أيضا بنشر فيديوهات عن الصيحات التجميلية الجديدة ويقوم بمتابعتها جمهور كثير من اجل معرفة احدث وأجدد المهارات التجميلية لها .
  • وهى لا تمارس مهنة التجميل فقط بل إنها مهتمة بعدد من القضايا الخاصة بشئون المرأة وهى تقوم بالدعوة عبر صفحتها إلى حرية المرأة العربية وتحررها من القيود والعادات السالفة وتقوم بدعم انفتاح المرأة ومشاركتها في المجتمع وان يتم إعطائها كامل الحرية .
  • قامت بالزواج من رجل سعودي وتم انفصالهما بعد أن أنجبت منه طفلين وبعد عدة سنوات قامت بالزواج للمرة الثانية من رجل سعودي أيضا وكان مهرها مليون ريال سعودي وهذا في سنة 2020.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً