الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي المشهره لولي في السعودية

تصدرت حسابات سناب شات و انستقرام المشهره لولي، منصات التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية، فما قصة هذه الفتاة المثيرة للجدل.

من هي المشهره لولي

تبين أن المشهرة لولي هي فتاة، لم يرد أي معلومات حول جنسيتها حتى هذه اللحظات، فيما تداول مغردون علي تويتر، تعليقات توضح قصة هذه الفتاة المثيرة للجدل.

حيث أنها فتاة في العقد الثاني من العمر، تداول لها مجموعة من الفيديو أثناء قيامها بشرب الخمر في نهار رمضان.

علاوة علي ذلك، أفاد أحد النشطاء علي تويتر، في تغريده لها اليوم، بأن تلك الفتاة يوميًا تتعرف علي فتيات آخرون، وتنشر معلومات حول حياتهم الشخصية فيما بعد.

وتابع ذات الناشط، أن الفتاة المثيرة للجدل المعروفة باسم “المشهرة لولي” تقيم في السعودية حاليًا، تحرص من وقت لآخر في الحصول علي صداقات جديدة مع فتيات آخرون.

ثم تقوم بنشر صورهم وأرقام الهواتف الخاصة بهم بطريقة وصفها البعض بـ”السافلة”.

وسرعان ما شدن مغردون علي تويتر، هاشتاج يحمل أسم المشهرة لولي، مطالبين الجهات المختصة برسعة التصدي لهذه الفتاة المثيرة للجدل.

كما طالب مستخدمون آخرون بالتحقيق معها فيما هو منسوب إليها بشأن الفيديو الشبه عارية التي تقوم ببثها لمتابيعها من وقت لآخر.

وكان تساءل الكثيرون عبر محرك البحث غوغل، عن رابط الدخول إلي حسابات المشهره لولي علي سناب شات و انستقرام، والجدير بالذكر أنها تقيم حاليًا في الرياض، ولم يسبق وأن نشر أحدهم روابط لحساباتها المختلفة.

error: