الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي الشاعرة دهن العود التي توفيت اليوم في ذمة الله

تصدر هاشتاج الشاعرة دهن العود في ذمة الله، قائمة التريندات في تويتر السعودية مساء اليوم، ويبحث الكثيرون عن من هي الشاعرة الراحلة.

من هي الشاعرة دهن العود

تحمل الجنسية السعودية، ولدت ونشأت في  العاصمة الرياض، تدرجت في عدد هام من المناصب الأدبية، بجانب حصولها علي عشرات العضويات عن المؤسسات والجمعيات العمومية في مجال الشعر والآدب، حاصلة علي عضوية مجموعة شعراء وشاعرات وطن، علاوة علي ذلك حصدت شهادة درجة البكالوريوس في الأدب العربي تخصص لغة عربية من جامعة الملك سعود ، ودبلوم سنتين في الحاسب الآلي . قبل وفاتها كانت تعمل لصالح وزارة التعليم .

أما عن المجال الأدبي، فالراحلة أصدرت 4 كتب أدبية متميزة، وأجريت معها بعض اللقاءات التلفزيونية في قناة الصحراء والكثير من اللقاءات في الإذاعة والصحافة .

الشاعرة دهن العود في ذمة الله

في يوم الجمعة الموافق (4 يونيو 2021 ميلاديًا / ٢٣ شوال ١٤٤٢ هـ)، رحلت عن عالمنا أحد أبرز شعراء مدينة الرياض النساء، وهي الشاعرة الشهيرة “دهن”، وتركت لنا قصائدها الوطنية الجميلة.

ونعى عشرات المغردون علي منصة تويتر الراحلة بكلمات مؤثرة، ومن بين التعلقات جاءت تغريده منى مستور الغامدي التي تقول :”كانت رحمة الله عليها أنموذجاً فريداً في الدقة والتفاني في العمل، لاترضى إلا بالتميز والإتقان وبلغ بها الحرص على تجويد العمل تصميم الشعارات وخطابات الشكر ليظهر مكتبها في أبهى صورة وخير تمثيل #الشاعرة_دهن_العود_في_ذمة_الله”.

error: