الأخبار من المصدر إليك مباشرة

معلومات عن اسما سليمان الممثلة المصرية

0

ننشر لكم معلومات حول الممثلة المصرية اسما سليمان، المعروفة بـ”حسناء مسلسل نسل الأغراب”، الشهيرة علي منصات انستقرام و فيسبوك بنشر آخر أطلالاتها علي السوشيال ميديا.

واحتلت الممثلة المصرية الشابة اسما سليمان، محرك البحث غوغل في مصر، بالتزامن مع عرض مسلسل نسل الأغراب، وتساءل الكثيرون عن كم عمر أي مواليد اسما سليمان، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات عن تفاصيل حياتها الشخصية، فيما رشحت مجلة فنية، أنها لا تزال في العقد الثاني من العمر.

جدير بالذكر أن اسما سليمان كانت بدايتها من خلال تقديم البرامج، ثم اتجهت إلي الدراما المصرية، ويأتي مسلسل “بين عالمين”، هو أول مسلسل تشارك به، وتم عرضه في سنة 2017.

اسما سليمان انستقرام

لم تدشن بعد الممثلة أسما سليمان حسناء مسلسل نسل الأغراب، حسابًا علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، فيما لديها حساب آخر علي فيسبوك رسمي لها يُمكن الدخول إليه فور النقر علي الرابط التالي: أضغط هنا.

من هو زوج اسما سليمان

لمحت الممثلة أسما سليمان، عن تفاصيل حياتها الشخصية من قبل، حيث أوضحت أنها غير متزوجة، وذلك عقب نشرها منشور علي فيسبوك يؤكد صحة الخبر.

وتشارك النجمة المتألقة أسما سليمان، في رمضانية لموسم 2021، من خلال ظهورها في مسلسل نسل الأغراب بدور يسر، كما تظهر في مسلسل “وادي الجن”، ومن المقرر مشاركتها في فيلم “مش أنا”، والذي يجري التحضير له، لعرضه في 2021.

يشار إلي أن الفنانة أسما سليمان، كانت من ضمن المشاركين في مسلسل “نصيبي وقسمتك الموسم الثالث”، والذي تم عرضه في سنة 2019، من إخراج محمد سلامة ومن تأليف مصطفي فكري، ويقوم ببطولة المسلسل لفيف من النجوم منهم:  هاني عادل (رامي / وليد)، هبة مجدي (هبة)، فراس سعيد (أدهم)، عبير صبري (راوية)، ملك قورة (نور)، توني ماهر (منعم)، مؤمن نور (هاني)، هنا شيحة (دارين)، وآخرون.

error: Content is protected !!