الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو ياسين عجلان الذي توفي في حادث علي طريق الإسكندرية الصحراوي

0

من هو ياسين عجلان الذي توفي في حادث علي طريق الإسكندرية الصحراوي توفي إلي رحمة الله رجل الاعمال المعروف  ياسيـن عجلان حيث لقي مصرعه في حادث انقلاب سيارته بطريق  الإسكندرية الصحراوي عند نقطة وادي النطرون التابعة لمحافظة البحيرة .

وكان الفقيد قد تأثر بالحادث بعدة كسور ولقي مصرعه في الحال رحمه الله وتم إبلاغ شرطة النجدة علي الفور التي قامت بنقل الضحايا الي المستشفي.

وبدأت السلطات الأمنية في التقصي والتحريات حول أسباب وقوع الحادث .

وكانت مديرية الأمن بالبحيرة بقيادة اللواء محمد والي قد تلقت بلاغا لشرطة النجدة يفيد بتعرض سيارة ملاكي للانقلاب عند كوبري بني سلامة علي طريق الإسكندرية الصحراوي .

وقامت علي الفور الجهات الأمنية بالانتقال إلي مكان الحادت وبدأت اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة للحادث .

.من هو ياسين عجلان ؟

وكان الحادث قد أسفر عن مصرع رجل الأعمال ” ياسيـن عبدالفتاح عجلان” ، 68 عامًا وهو شقيق النائب الأسبق إبراهيم عجلان عن دائرة مركز رشيد، وأصيبت السيدة زوجته أميرة حازم الشريف،وتبلغ من  58 عامًا، كما أصيب مصطفي عبدالحميد نصر، 28 عامًا ،سائق السيارة،. رحم الله المتوفين وشفي الله المصابين .

وبدأ خبر وفاة رجل الأعمال ياسيـن عجلان في الانتشار بمختلف المواقع التي نعت الراحل وبدأت محركات البحث تبحث عن من هو ياسين عجلان؟

وتتقدم اسرة تحرير ” كايرو تايمز” بالعزاء لاسرة الضحايا ومواساتهم في مصابهم الاليم وندعو الله سبحانه وتعالي ان يغفر الله للفقيد ويسكنه فسيح جناته.

قد يهمك أيضا

كم عمر انيس النقاش و سبب وفاة أنيس النقاش و من هو انيس النقاش

اترك رد

error: Content is protected !!