التخطي إلى المحتوى

من هو وديع جورج وسوف ويكيبيديا
من هو وديع جورج وسوف ويكيبيديا

من هو وديع جورج وسوف ويكيبيديا  ننشر لكم متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا التقرير كافة المعلومات عن الفقيد الراحل وديع جورج وسوف الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضية .

من هو وديع جورج وسوف

وديع جورج وسوف هو نجل المطرب الشهير جورج وسوف وهو الابن الأكبر بين أشقائه وأشقائه هم حاتم و جورج جونيور كما انه من مواليد يوم 25 من شهر أغسطس لسنة 1983 م  وهو توفى عن عمر ناهز 39 عاما كما انه هو نجل زوجة جورج وسوف الأولى وهى السيدة شاليمار شلبى .

وديع جورج وسوف ويكيبيديا

كما أن وديع جورج وسوف كان له لقب يتم مناداته به من قبل أقاربه وأهله وهو “أودى ” التحق وديع بمدارس لبنان وأتم تعليمه بها كما انه التحق بالجامعة الأمريكية  في بيروت كما انه كان مقيما بدولة قطر بالخليج العربي وكان يعمل هناك في العاصمة القطرية الدوحة .

من هو وديع جورج وسوف

كما أن وديع جورج وسوف كانت تربطه علاقة خطوبة بممثلة لبنانية ويدعى اسمها رولا شامية يشار إلى أن خطيبته كانت كبيرة في العمر عنه بسبعة سنوات كما انه كانت تربطهم علاقة صداقة قبل الخطوبة الجدير بالذكر أن هذه الخطوبة لم تستمر وتم الانفصال .

إلى هنا نكون متابعينا قد توصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي أوضحنا لكم من خلاله كافة المعلومات عن الفقيد الراحل وديع جورج وسوف نجل المطرب الشهير جورج وسوف.

اقرا ايضا : من هو قاتل الصحفي نضال إغبارية | الكشف عن هويته لأول مرة

التعليقات

اترك تعليقاً