الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو مالك مغازات عزيزة

0

تساءل الكثيرون عن من هو مالك مغازات عزيزة، والتي تُعتبر أحد أهم المحلات في تونس والواقعة في مدينة “بن عروس”، كما أنها سلسلة معروفة ومشهرة.

ويقال أن سلسلة “عزيزة” كانت في البداية عبارة عن مشروع بسيط، ولكن مالكها عمل عليه بشكل صحيح، ومع مرور الوقت أصبحت أحد أهم المشروعات الكبري في تونس.

ويرغب الكثيرون في معرفة أسم صاحب مغازات “عزيزة”، حيث تصدر أسمه مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، نظراً لأن الأمر يشكل أهمية لدي البعض في تونس.

ونكشف لحضراتكم عن أسم المجموعة أو الشخص الذي يملك سلسلة “عزيزة” والتي حازت علي أهتمام الكثيرون مؤخراً، ورصدت كايرو تايمز عن ويكيبيديا، مالك هذه السلسلة الحقيقي.

من هو مالك مغازات عزيزة

ذكرت “ويكيبيديا” أن مالك سلسلة مغازات عزيزة تنتمي إلي “مجموعة سلامة” وذلك منذ عام 2015، وهي مجموعة صاخة، تم تأسيسها في عام 1972، ويعمل بها ما يزيد عن 450 موظف، وهي مجموعة تهتم بـ”المواد الغذائيّة والمشروبات”.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة سلامة واحدة من أهم الشركات في تونس، علاوة علي ذلك أنها تمتلك مجموعة كبيرة من المشروعات و غيرها.

اقرأ أيضًا: من هو صاحب اغنية جنة واطرافك نار.. تعرف عليه

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول سلسلة محلات “عزيزة” وهي واحدة من أهم السوبر ماركات في جمهورية تونس العربية، علاوة علي ذلك أنها الأكثر مبيعاً وفقاً لمصادر مطلعة.

error: Content is protected !!