الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو مؤسس منصة درسك

0

تعرف علي من هو مؤسس منصة درسك التعليمية الأردنية للتعليم عن بُعد، حيث يرغب الكثيرون في معرفة معلومات عنه، وتُعد المنصة التعليمية درسك من المنصات المهمة لطلاب مدارس الأردن كونها تسهل لهم مهام وصول الدروس بشكل أسرع دون الحاجة للذهاب إلي المدارس في ظل تفشي الوباء.

ونكشف لحضراتكم من هو السطور المقبلة، معلومات عن مؤسس منصة درسك، كما نوفر لكم رابط و خطوات التسجيل بالمنصة من أجل التمكن من متابعة الدروس أول بأول.

جدير بالذكر أن الهدف من إنشاء منصة تعليمية علي نطاق واسع مثل منة درسك، هو تسهيل و توفير كافة الدروس المتعلقة بالطلاب، و ذلك يكثر عليها البحث يوميًا علي جوجل.

من هو مؤسس منصة درسك

إن مؤسس منصة درسك الإلكترونية للتعليم عن بُعد هي وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور محي الدين ، وقد تم إطلاق المنصة بغرض استمرارية النهوض بالتعليم في ظل أزمة كورونا، و لذلك أصبحت هذه المنصة من المنصات التعليمية الأكثر أقبالاً لطلاب و طالبات الأردن خلال الفترة الحالية، كذلك من المقرر أن تكون هي المنصة الأولى بالنسبة للطلاب مع حلول عام 2021، نظراً لأنها تنشر كافة الدروس الخاصة بمناهج الطلبة مصورة علي صيغة فيديوهات بجودة عالية وشرح مميز.

وحتى تتمكنوا من التسجيل في المنصة درسك، كل ما عليكم هو الدخول إلي موقعها الإلكتروني المتوفر علي شبكة الأنترنت، ثم بعد يتم النقر علي كلمة التسجيل وتعبئة البيانات من أسم المستخدم و كلمة المرور، و علي الفور سيتم فتح موقع المنصة لكم.

جدير الإشارة أن وزارة التربية والتعليم، كانت أطلقت مؤخراً منصة جديدة لمعرفة النتائج والعلامات عليها ، و هي منصة أوبن أيمس، و من الممكن لكم الدخول إليها والإطلاع علي النتائج، و ذلك من خلال زيارة هذا الرابط.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات جديدة لا تعرفونها حول المنصة التعليمية درسك، و التي تُعتبر من المواقع الذات أهمية بالنسبة لملايين الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية، و حتى تتمكنوا من الدخول إلي موقع المنصة ، عليكم بالدخول إلي الرابط التالي “من هنا“.

اقرأ أيضًا: اوبن ايمس علامات الطلاب بالأردن الموقع الرسمي openemis-core

اترك رد

error: Content is protected !!