الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو فؤاد الكريزي؟

0

من هو فؤاد الكريزي؟ السيرة الذاتية.. إليكم معلومات لا تعرفونها حول فؤاد الكريزى، الشخصية اليمنية التي نالت شهرة مؤخراً ، و نستعرض لحضراتكم من خلال التقرير التالي، تفاصيل جديدة عنه ، وعمره وأهم المناصب في مسيرته، و المنصب الذي يشغله حاليًا في اليمن فمن هو؟.

من هو فؤاد الكريزي؟

هو Fuad Al-Qrize، يحمل الجنسية اليمنية، يقيم حاليًا في السعودية، في العقد الثالث من العمر، كونه من مواليد يوم 1 يناير سنة 1990 ميلاديًا، خريج جامعة صنعاء، و أكمل دراسته ما بعد الجامعة في الشأن الإلكتروني الذي يميل إليه، يُعد من الشخصيات التي تميل إلي الكتابة كونه مدون يمني، عمل في عدة تخصصات منها التسويق الإلكتروني في شبكات معنية مختلفة، حاليًا يعمل لصالح “نقابة الفنانين اليمنيين”، ويهتم من خلال هذا العمل بتغطية ومتابعة آخر نجوم الفن في دولة اليمن الشقيق.

عضو لدي بعض الجهات الهامة في اليمن و ذات تأثير كبير في الوطن العربي، عضو في “نقابة الفنانين اليمنيين”، أما عن المناصب فأستطاع أن يشغل عدة منصات هامة نذكر لكم منها: منصبه كـ”مستشار لدي مؤسسة أماس للإنتاج والتوزيع الفني”، و أيضًا هو كذلك هو مستشاراً رقميًا في “صحيفة وموقع عدن الغد”، و”وزارة الخارجية اليمنية”.

أما عن التكريمات، فتم تكريمه من بعض الجهات المعنية الهامة في الدولة اليمنية و العرب أيضًا نذكر منها: (نال درع الثقافة عن محافظة إب – حصد درع المكتب الثقافي في محافظة إب – درع الوفاء والأنصاف عن محافظة إب – ولا ننسى حصوله علي درع في مجال الحفاظ على الموروث الأدبي والفني).

وإلي هُنا نكون قد تعرفنا علي معلومات تكشف لأول مرة حول من هو فؤاد الكريزي، السيرة الذاتية ، التي تساءل عنها الكثيرون من الباحثين عبر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

كان له تواجده خلال أحداث فيلم “فيلم وثائقي”، نذكر من أعماله كتاب “سوشلجيات”، صدر في 2020، وكتاب “دليل اليمن “، صدر في 2020.

اقرأ أيضًا:

اترك رد