الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو عبود العمري الذي توفي اليوم.. شاهد سبب موت عبود العمري في جنوب أفريقيا

كشفت وسائل إعلام أردنية مساء اليوم، عن سبب موت عبود العمري و من هو الذي رحل عن عالمنا اليوم، وترك لنا أعماله، حيث تصدر أسم المدون الأردني محرك البحث «google» خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إعلان والده خبر وفاته.

سبب موت عبود العمري

أعلنت وزارة الخارجية الأردنية، عن متابعتها لحادث مؤسف في جنوب أفريقيا تعرض له مجموعة من الأشخاص، وأكدت أن الحادث راح ضحيته شخص وإصابة آخرون، كما تابعت في بيانها مساء اليوم، أنه تم التواصل مع أهالي المتوفي، ليُعلن بعدها بساعات قليلة والد الشاب الأردني عبود العمري عن وفاته في ذلك الحادث البشع عن عمر يناهز الـ23 عامًا.

ومن المقرر أن يتم وصول جثمان الراحل عبود العمري إلي الأردن خلال الساعات المقبلة، ليتم تشييع جثمانه إلي مثواه الأخير.

من هو عبود العمري السيرة الذاتية

يحمل الجنسية الأردنية، ولد ونشأ بالأردن، هو من مواليد سنة 1998 ميلاديًا وعمره 23 عامًا، كان يحب التنقل بين البلدان وآخرها جنوب أفريقيا والتي لقى وفاته هناك في حادث سير، وتُعد كندا من أكثر البلدان التي تردد عليها، يعمل في مجال التدوين، حيث أنه أحد أبرز النشطاء علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام، و اشتهر من خلال تطبيق المشاهير تيك توك، بعد ذلك قرر أن يدخل مجال اليوتيوبر، ودشن أول قناة له تحمل أسمه بالإنجليزية، ثم نجحت القناة وكان يقدم من خلالها محتوى كوميدي ومشوق، ووصل لحاجز المليون متابع علي أنستا.

علي السياق ذاته قال Abdullah Al-Sheikh , MD في تغريده حزينه له علي تويتر اليوم معلقًا :”موت الغفلة بنزل زي الصاعقة ما بتعرف تتصرف ولا بتعرف شو تحكي ولا حتى تعبّر..ممكن بلحظه تطلع من بيتك وتكون هاي آخر مره بتشوف فيها أهلك لأنه ساعة أجلك وقتها اليوم تكون بحادث أو بجلطه أو أو.. الموت قريب قريب جدا،اتركوا وراكم الذكرى الطيبة،يا رب حسن الخاتمة، الله يرحمك يا عبود العمرى“.

وقال آخر يحمل أسم زيـد الشنطي :”دعاء لـ #عبود_العمرى رحمه الله، اللهم إن موت الشباب قد كُثر، اللّٰهم إن كنا القادمين فاهدنا وأحسن خاتمتنا وردنا إليك رداً جميلاً، سمعت خبر وفاته من ساعة ولساتني مش مصدّق والله”.

error: