التخطي إلى المحتوى

من هو عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني ويكيبيديا
عبدالرحمن الدخيل ونجلاء الودعاني

من هو عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني ويكيبيديا، الذي تصدر أسمه محرك البحث اليوم في السعودية، عقب أن شاركت شقيقتها سارة، لقطات من حفل الخطوبة، مما دفع جمهورها للبحث عن هوية وأسم خطيبها.

وفي التفاصيل، أتضح أن نجلاء الودعاني، قررت أن تحتفل مساء اليوم الخميس (19 مايو 2022)، بحفل خطوبتها على عبد الرحمن الدخيل. والجدير ذكره، أن البعض من الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ظنوا أنه عقد قران، وفي الحقيقة هي مجرد خطوبة، ومن المقرر الإعلان عن موعد حفل الزفاف في الأيام القادمة.

كم عمر نجلاء الودعاني

يتوقع كثيرون من رواد التواصل الاجتماعي، أن عمر مشهورة سناب شات السعودية، نجلاء الودعاني، شقيقة سارة الودعاني يتجاوز الـ35 عاماً. وفي الحقيقة، وحسب مصادر مطلعة، أتضح أن تاريخ ميلادها سنة “1991”، أي أن عمرها الآن 31 عاماً منذ 2022. واشتهرت من خلال تطبيقات السوشيال ميديا، حيث أحبت السفر من صغرها، وتحرص على نشر الصور الجديدة والمميزة لها من كل رحلة سياحية تقوم بها، إضافة إلى ذلك، أنها تُعد أخت لخبيرة التجميل الشهيرة سارة الودعاني. ولا ننسى أنها تميل إلى عالم الفنون التشكيلية، ولها أعمال فنية كثيرة، سبق وأن شاركت جمهورها بها على انستقرام.

ومن ضمن أسباب شهرتها، وتجاوزها حاجز الـ350 ألف متابع على انستقرام، صلة التشابه الكبيرة، التي تجمع بينها وبين أختها سارة الودعاني. وسادت حالة من السعادة الكبيرة بين جمهورها، عقب أن أعلنت شقيقتها سارة الودعاني، عن خطوبتها، وبالرغم من عدم كشف سارة عن أسم خطيب شقيقتها، إلى أن الجمهور تعرف عليه من خلال صوره، وأتضح أنه عبدالرحمن الدخيل وشهرته “أبو سليمان”.

من هو عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني

عنوان السناب add.1s

لدي خطيب نجلاء الودعاني، عبد الرحمن الدخيل، حساباً شخصياً على انستقرام، وأتضح أنه من الشخصيات الخلوقة على سناب شات. وعلى ما يبدو أنه أنشأ حساباً على منصة سناب شات، ليس بغرض الشهرة، وإنما من أجل مواكبة التطور الحالي، كونه فير معروف كثيراً على الساحة، ولم يسبق وأن تردد أسمه في الصحف السعودية أو الخليجية من قبل. وتبين أنه سعودي الجنسية، ويكبر خطيبته نجلاء بفارق عامان حسب المعلومات المنتشرة عنه على السوشيال ميديا.

يذكر أن مصادر أشارت أن خطيب نجلاء الودعاني عبد الرحمن الدخيل، كان لاعب كرة قدم سابق، في حين أكدت مصادر أخري، أنه من مؤسسي شركة “البناء للمقاولات” في السعودية، ويمتلك فيها أسهم كبيرة. في حين لم تذكر أي جهة رسمية، معلومات في هذا الشأن، ولا تزال النبذة التعريفية المرفقة عنه أدناه، غير مؤكدة، وإنما متداولة على الشبكة العنكبوتية ليس إلا.