التخطي إلى المحتوى

من هو سعود بن هلال بن سعود الشيذاني سفير عُمان في تنزانيا
سعود بن هلال بن سعود الشيذاني

أصدرت سلطنة عُمان، مرسوماً بتاريخ اليوم الأحد (5 يونيو)، مفاده تعيين سعود بن هلال بن سعود الشيذاني، كسفير للسلطنة لدي جمهورية تنزانيا المتحدة.

وضجّت عمليات البحث، عن من هو السيد سعود هلال الشيذاني، الذي لقى تعيينه في منصباً معروفاً في السلطنة، وما هي المشروعات التي يقدمها ويديرها داخل السلطنة، حيث تداولت عدد من التقارير، معلومات مغلوطة عنه في الأوان الماضية، ونظراً لأنه من ضمن الشخصيات العُمانية قليلة الظهور إعلامياً، نرصد لكم في السطور التالية، أبرز المعلومات المؤكدة عنه -نبذة من السيرة الذاتية-.

سعود بن هلال بن سعود الشيذاني

ولد ونشأ في السلطنة، ويحظى بشهرة وخبرة كبيرة في مجال السياحة، كونه اشتهر بدعمه للسياحة، وهو رئيس مجلس إدارة “مجموعة سما” السياحية الشهيرة في عُمان، والتي على إثرها، نال ضجة إعلامية في وقت سابق، وتناقل أسمه بشكل ملحوظ في عديد الفعاليات السياحية، وتحاكت تقارير تلفزيونية، عن مشروعه الناجح، الذي يدخل من ضمن المشروعات التي تدعم السياحة العُمانية الأكثر استحساناً.

وانهالت المباركات والتهاني، على مستوى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الأحد، موجهة إلى معالي السفير العُماني سعود الشيذاني، عقب تعيينه سفيراً للسلطنة في دولة تنزانيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: