الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو زوج ويزو الفنانة المصرية وكافة المعلومات عنه

0

من هو زوج ويزو ، ننشر لكم متابعينا من خلال هذا المقال كافة المعلومات عن شريف حسنى زوج الفنانة ويزو ، حيث تساءل عدد كبير من جمهور ومحبي الفنانة ويزو عن زوجها.

شريف حسنى زوج الفنانة ويزو واسمه بالكامل شريف محمد حسنى  ، وهو ولد في سنة 1987 ميلاديا ، وهو يحمل الجنسية المصرية ،  كما انه يبلغ من العمر 34 عاما ، اعتبارا من العام الجاري 2021.

كما انه يعتنق دين الإسلام حيث انه من أسرة تعتنق دين الإسلام وتحافظ على عادات وتقاليد الإسلام  ،كما انه تخرج من كلية تربية من جامعة عين شمس بمحافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية.

بعد أن قام بالتخرج من الجامعة لم يقوم بالعمل في مجال التعليم واختار أن يعمل في مجال أخر،  كما انه كان عضو في فريق الفن بكلية التربية ، وكان يقوم بالتمثيل على مسرح الجامعة.

كما انه قام بإخراج عدة مسرحيات في جامعة عين شمس أهمها مسرحية ” هاملت في السبتية ،” كما أن شريف حسنى  كان من ضمن أصدقاء ويزو قبل الزواج ، حيث تعرف عليها في فريق المسرح بكلية التربية وأصبحا أصدقاء مقربين.

الفنانة المصرية ويزو من مواليد يوم 21 من شهر أكتوبر سنة 2021 بجمهورية مصر العربية ، وهى تبلغ من العمر 33 عاما ، كما إنها تعتنق دين الإسلام حيث إنها من أسرة تعتنق الإسلام وتحافظ على عادات وتقاليد الإسلام ، وهى تحمل الجنسية المصرية.

وهى تعمل في مجال الفن حيث انه ممثلة مصرية شهيرة ، قامت بتقديم الكثير من الأعمال الفنية المختلفة حيث قدمت أعمال سينمائية وكذلك أعمال درامية كما إنها شاركت في الكثير من المسرحيات.

كما إنها نالت استحسان ورضا الجمهور المصري، حيث إنها تمتع بموهبة فنية كبيرة  جذبت إليها عدد كبير من المشاهدين في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.

طالع أيضا: من هو زوج فوز الفهد .. سيرته الذاتية وكافة المعلومات عنه

error: Content is protected !!