التخطي إلى المحتوى

من هو زوج وسام السويلمي الذي يبحث عنه الجميع (سناب شات)

احتفلت مشهورة التواصل الاجتماعي وخاصةً “سناب شات”، السعودية وسام السويلمي بزواجها، حيث شاركت متابعيها بصورة غير مكملة، كاشفة عن هوية زوجها!. وسارع آلاف الشنطاء، في البحث عن “من هو زوج وسام السويلمي”، وتفاصيل زواجها.

وفي الساعات القليلة الماضية، قررت وسام السويلمي أن تسدل الستار عن زواجها، وانهالت عليها التعليقات من كل مكان، حيث حرص عدد كبير من جمهورها، على توجيه التهنئة لها. كما أشادوا بقرارها بإعتزال السوشيال ميديا بعد الزواج. فلم تكتفي وسام بإعلان توديع العزوبية، حيث فجرت لمتابعيها مفاجأة صادمة لهم، بإعلان نيتها في بيع حساباتها الشخصية عبر مختلف منصات السوشيال ميديا بما فيما ذلك تيك توك ويوتيوب.

هاشتاج زواج وسام السويلمي كان حديث النشطاء في الساعات الأخيرة، وسط حالة من الفضول، بمعرفة المزيد من التفاصيل بشأن هوية زوج وسام السويلمي الغامض. وتعرف عدد من النشطاء، على هوية الزوج، مؤكدين أنه “إماراتي الجنسية”، كونه يرتدي الزي الإماراتي المعروف. ولم تكشف مشهورة سناب، عن هوية زوجها، واكتفت بنشر صورة له دون الكشف عن وجهه، مما أثار فضول معجبيها. وسرعان ما تصدرت عمليات البحث الرائجة في “جوجل”، بعد ساعات من إعلان توديع العزوبية، وقرار الابتعاد عن ساحة المشاهير بعد الزواج.

زوج وسام السويلمي

وضعت “وسام السويلمي”، سحابة بيضاء على وجه زوجها، دون الكشف عن أي متعلقات به، الأمر الذي أثار فضول متابعيها بالتعرف عليه. وخمن الآلاف أنه إماراتي الجنسية بالنظر إلى ملابسه. وتباينت الآراء ما بين مؤيد ومعارض على فكرة الابتعاد عن الساحة، حيث وجد البعض أنه كان من الممكن ان تستمر في كلا الجانبين، بينما وجدت الفئة الأبرز، أنه قرار سليم لها، حيث ستضع بذلك جميع اهتماماتها بوضعها الاجتماعي.

زواج وسام السويلمي

وكتبت “سالي” عبر “تويتر” معلقة: “الله يوفقها مرره استانست يارب يكون العوض والسند لها بعد الله عن الايام التعيسه اللي عاشتها الله يهنيهم ويسعدهم يارب”. ودعت لها “صبا القحطاني” بالسعادة والخير قائلة: “ياعمري هي الله يوفقها ويسعدها بحياتها الجديده ويجعله سند لها طول حياتها يارب”، وغيرها من التعليقات وردود الأفعال الإيجابية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: