الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو زوج نهال عنبر الحالي

من هو زوج نهال عنبر، الفنانة المصرية صاحبة الـ”60 عامًا” لأنها من مواليد محافظة القاهرة سنة 1961، ونجحت في أن تقدم أداءً طيبًا في الساحة الفنية المصرية والعربية، سواء علي الصعيد الدرامي أو الفني.

وتزوجت الممثلة نهال عنبر، ثلاث مرات خلال مسيرتها مع الفن، ولها ولد وحيد من زوجها الأول أبن محافظة أسيوط مجدي الحسيني، العازف الشهير.

من هو زوج نهال عنبر

ووفقًا للموسوعة الحرة ويكيبيديا، تزوجت نهال، ثلاث مرات، الأولى كانت العازف مجدي الحسيني، ورزقت منه بابنها الوحيد “حسام”، وهو مغني راب وممثل مصري، وانفصلت عن زوجها بعد انجاب نجلها.

وفي المرة الثانية، تزوجت من المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، وقضت معه ما يقارب الـ7 أشهر تقريبًا، ثم أعلنت عن طلاقها.

وفي المرة الثالثة، تزوجت من رائد الأعمال حسن صلاح، وبعد نحو 4 شهور فقط زواج، أعلنت عن انفصالها نهائيًا عن زوجها الثالث، لتكون هذه الزيجة هي الأسرع لها.

ويجدر الإشارة إلي أنها غير متزوجة إلي وقتنا هذا، ولم يرد أي معلومات، تفيد بأنها متزوجة سواء من خارج الوسط أو من داخله، وتعيش بمفردها مع نجلها الوحيد حسام.

ديانة نهال عنبر مسلمة أم مسيحية

يهتم آلاف من الأشخاص، من متابعي ومحبي الدراما المصرية، بمعرفة ما هي ديانة الممثلة نهال عنبر هل مسلمة أم مسيحية، فبعد أن أثارت جدلاً حول أرتداء الحجاب، ظن البعض أنها مسيحية، والجدير بالذكر أنه في احدي اللقاءات التلفزيونية لها، أكدت أحترامها الكامل للحجاب، مؤكدة أنها تعتنق دين الإسلام، حيث أوضحت أنها تقرأ القران وتصلي يوميًا، عدا الحجاب.

وعن لماذا لا ترتدي الممثلة نهال عنبر الحجاب حتى الآن، قالت “أنا ممكن أرتدي الحجاب لو ربنا أراد”، كرد علي بعض من منتقديها.

نهال عنبر ديانتها
الممثلة نهال في المستشفي، أثر تعرضها لحادث خلال تأدية دورها في احدي أعمالها المسرحية.

وكانت آخر الأعمال لـنهال عنبر، من حيث الساحة السينمائية، ظهورها في فيلم حمل أسم “يوم 13″، وتم عرضه لأول مرة في جمهورية مصر العربية سنة 2020، وفي الساحة الدرامية كانت آخر مشاركتها في مسلسل تحت عنوان “عمر ودياب”، وعُرض في 2020 أيضًا، وبذلك تغيبت نجمة الجماهير عن الماراثون الرمضاني لعام 2022.