الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو زوج نعيمة الياس – كم سن الممثلة المغربية

يتساءل العشرات عن كم سن و من هو زوج الممثلة المغربية نعيمة الياس، التي تصدرت الأكثر رواجاً في google خلال الأيام الماضية، نظراً لأن العديد يرغبون في التعرف علي أهم المعلومات عنها.

ومن خلال السطور التالية، نكشف لحضراتكم عن معلومات لا تعرفونها عن الفنان القديرة، بشأن زوجها وعمرها.

ومن المعروف أن سن نعيمة الياس حاليًا (70 عاماً)، لأن تاريخ الميلاد (6 يونيو 1951) حسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا.

وبدأت نعيمة الياس، رحلتها الفنية من خلال المسرح، وكان أول ظهور لها علي خشبة المسرح، من خلال مسرحية “المثري النبيل” بمشاركة فرقة البدوي.

وشاركت حتى الآن فيما يقارب الـ70 عملاً تلفزيونيًا ما بين الدراما والمسرح والسينما، ونجحت في إثبات موهبتها في عالم الدراما، ولقت شهرة واسعة عن دورها في مسلسل الربيب، والذي تم عرضه في موسم 2004.

ولأنها من ضمن النجمات المغربيات الذين لم يسبق لهم وأن كشفوا عن تفاصيل حياتهم الشخصية، فقط تساءل الآلاف من متابعيها ومحبيها في المغرب، عن زوجها الحالي، و كم مرة تزوجت.

وبالنظر إلي من هو زوج نعيمة الياس، نجد أنها أخيراً قررت أن تفصح عن جوانب من علاقتها الشخصية مع الرجال، وذلك من خلال برنامج “رشيد شو”، ومن المقرر عرض الحلقة يوم الجمعة.

وعدا ذلك، لم يرد من قبل أي معلومات عن تفاصيل حياة النجمة المتألقة نعيمة الياس، علي وسائل الإعلام من قبل.

وظهرت الممثلة نعيمة إلياس، في الماراثون الدرامي لعام 2021، من خلال شخصية “فايزة” بمسلسل حمل عنوان “شاهد قبل الحذف”، وشاركها في بطولة العمل، كوكبة من ألمع نجوم الدراما، علي رأسهم: النجم عمر لطفي في دور (ناصر بنجلون)، والنجمة كوثر تيسية في دور “كنزة”، والفنان طارق البخاري في دور “غالي”، والفنانة القديرة أحلام الزعيمي بشخصية “أحلام”.

والنجمة نعيمة إلياس، ولدت ونشأت في مدينة الدار البيضاء، وتلقت تعليمها الأساسي هناك، حتى قررت أن تتجه إلي الساحة الفنية، وبرز أسمها في الأعمال المسرحية، ولم يأتي لها أعمالاً سينمائية منذ فترة، ولكنها استطاعت أن تقدم بعض الأفلام القصيرة من خلال شاشة القناة الأولى والثانية.