التخطي إلى المحتوى

من هو زوج نجلاء الودعاني عبدالرحمن الدخيل
نجلاء الودعاني وخطيبها الدخيل

يبحث الكثيرون من رواد التواصل الاجتماعي، عن من هو زوج نجلاء الودعاني عبدالرحمن الدخيل، ووش جنسيته وكم عمره وحسابه على تطبيق المشاهير سناب شات.

والجدير ذكره، أن نجلاء لم تتزوج بعد، حيث احتفلت اليوم بحفل الخطوبة في أجواء عائلية متميزة، وحسب الصور المنتشرة لزوجها المستقبلي، أتضح أنه عبد الرحمن الدخيل. ودخلت فئة كبيرة من المغردون، على منصة “تويتر”، في شكوك من أمرهم، حيث تضاربت الأنباء عبر بعض الحسابات، فيما يخص هوية الحفل. وفي الحقيقة أنها مجرد خطوبة، ولم يتم الإعلان أو تحديد موعد للزفاف بعد، حسب ما أكدت شقيقتها سارة الودعاني عبر صفحتها الشخصية بتطبيق سناب شات.

من هو زوج نجلاء الودعاني

لم يسبق وأن تزوجت نجلاء الودعاني من قبل طوال حياتها، لأنها كانت رافضة في البداية لفكرة الزواج، وكانت ألمحت أكثر من مرة، لعدم الارتباط أو التعرف على أحدهم. وعلى ما يبدو أن الشاب الوسيم عبد الرحمن الدخيل، نجح في أن يوقع بها في حبه، وقرر كلاهما الاقتراب إلى بعضهما البعض أكثر، من خلال الخطوبة.

عبدالرحمن الدخيل خطيب نجلاء الودعاني

وفي التفاصيل، أتضح أن شخصية عبدالرحمن الدخيل، خطيب نجلاء الودعاني، بعيدة عن الأضواء، في حين أنه يمتلك حساباً على تطبيق سناب شات. ويهتم أكثر بعمله على أرض الواقع، حيث كشفت مصادر مهتمة بأخبار النجوم، أن زوج نجلاء الودعاني المستقبلي، يعمل في مجال مرموق. ويتساءل فئة كبيرة من الباحثين في جوجل، عن كم عمر عبد الرحمن الدخيل، خطيب نجلاء الودعاني، وفارق العمر بينهما، ويجدر الإشارة أن نجلاء تبلغ من العمر 31 سنة. فيما لم ترد أي معلومة عنه على شبكة الأنترنت إلى الآن.

من جهة أخري، إن نجلاء الودعاني من مواليد 1991 ميلادياً، اشتهرت عبر تطبيقات السوشيال ميديا، وبفضل صلة القرابة بينها وبين النجمة سارة الودعاني، نجحت في دخول قلوب الجمهور. وسرعان ما جذبت الأنظار، من خلال محتواها الذي تقدمه كبلوجر محترفة في عملها. وتبث اللحظات السعيدة لها في مختلف بلدان العالم، عن طريق حساباتها الشخصية على السناب شات و تويتر و انستقرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: