تايم لايف

من هو زوج ميلا الزهراني الممثلة السعودية

ولدت الممثلة ميلا الزهراني في عام 1997 ميلاديا، ويصل عمرها الحالي 22 عاما، وتدعي بالكامل باسم ميلا عبد الله الزهراني، بدأت مسيرتها مع الفن في عام 2017 وحتى الآن يصل عمرها الفني إلي 4 أعوام، ولدت ونشأت في محافظه الرياض، و تحمل الجنسية السعودية.

شاركت في عدد مميز من الأعمال الدرامية خلال مسيرتها، ولعل ابرز المسلسلات التي شاركت بها في بدايتها كان مسلسل شير شات، وكذلك مسلسل بنات الملاكمة، وحاليا تستعد لتقديم مسلسل بعنوان فندق الأقدار، بالتعاون مع الممثل السعودي يعقوب الفرحان.

على الصعيد الفني، شاركت أيضا ميلا الزهراني في  عملين سينمائيين، وهم فيلم فود ترك عام 2018، كما شاركت في عام 2020 في فيلم حمل عنوان  المرشحة المثالية.

وعلى صعيد السوشيال ميديا، لدي الزهراني عدد متابعون لا باس به على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، فمثلا موقع انستغرام يبلغ عدد متابعيها هناك ما يقارب ال 464 ألف متابع، كما لديها شعبيه جارفه عبر موقع سناب شات والتيك توك مؤخرا، و أيضا لديها حساب شخصي لها على موقع تويتر، تنشر من خلال احدث تغريداتها وأيضا أخر أخبارها لجمهورها في المملكة العربية السعودية، وفي دول الخليج بشكل عام.

معلومات عن ميلا الزهراني

ونتعرف عن طريق السطور التالية، علي نبذة إضافية عن الممثلة السعودية ميلا الزهراني:

  • تاريخ الميلاد 1997.
  • العمر الحالي 24 عام.
  • الديانة مسلمه.
  • كم طولها: 165 سنتيمتر.
  • ما هو وزنها: تقريبا 60 كجم.

من هو زوج ميلا الزهراني

يهتم الكثير من الأشخاص في دول الخليج، في معرفه أزواح الفنانين والشخصيات المشهورة على شبكه التواصل، ولعل  الممثلة ميلا الزهراني، من النجوم الذين نجحوا في إثبات وموهبتهم، وسرعان ما لقت شعبيه واستحسان الكثيرون من الأشخاص، ومحب الدراما في دول الخليج، وبالحديث عن من هو زوج ميلا الزهراني نجد أنها غير متزوجه إلي وقتنا الحالي.

وتستعد الممثلة ميلا الزهراني، للظهور في شخصيه مثيره للاهتمام في المسلسل يجري عرضه حاليا عبر منصة شاهد ويدعي باسم فندق الأقدار، ويشاركها في بطوله المسلسل لفيف من الفنانات المعروفين والفنانات المعروفات على مستوى دول الخليج، لعل أبرزهم: النجم المتألف يعقوب الفرحان، الذي يلعب دور فهد في خلال أحداث العمل.

Share
Published by
عرابي الخيال