التخطي إلى المحتوى

من هو زوج فريدة الزمر.. تعرف علي ازواج فريدة الزمر
فريدة الزمر

تعرف علي من هو زوج و عدد ازواج فريدة الزمر، الإعلامية المصرية المعروفة، فبعد ظهورها في احدي البرامج المعروفة، تساءل الكثيرون عنها، وعن زيجاتها وغيرها من المعلومات عنها بشأن حياتها الشخصية.

من هو زوج و عدد ازواج فريدة الزمر

قالت الإعلامية المصرية فريدة الزمر في تصريحاتها لبرنامج “باب الخلق” والذي يتم إذاعته عبر فضائية قناة “النهار تي في”، أنها زوجها الأول فارق الحياة بعد مدة قصيرة جداً من الزواج، أما عن تجربتها الثانية من الزواج، فقالت أنها قضت ما يزيد عن 38 عامًا متزوجة ولم تنجب أبناء، ولم تكشف الفنانة فريدة الزمر عن أسماء أي من زيجاتها، فيما أكدت أنه تزوجت مرة أخري وأنجبت أبناء هم «هند» و«مريم» من زوجها (رشاد).

فريدة الزمر
فريدة الزمر برفقة «هند» و«مريم» أبنائها.

في هذا الجزء من الحلقة، تتحدث الإعلامية فريدة الزمر عن تجربتها الأولى من زوجها الذي مات مبكراً وتوضح سبب الوفاة.

وفي هذا الجزء من الحلقة الكاملة التي تجدونها متوفرة عبر قناة النهار علي موقع الفيديوهات يوتيوب، تحكى فريدة الزمر عن تفاصيل الزواج للمرة الثانية.

 

فريدة الزمر السيرة الذاتية

ولدت فريدة الزمر في القرن الـ20، وهي تحمل الجنسية المصرية، هي واحدة من أبرز الإعلاميات المصريات، كما كانت من أهم الإعلاميين في جيلها، ترشحت من قبل في انتخابات مجلس الشعب المصري سنة 2010، متزوجة ولها من الأبناء إثنين هما هند رشاد تعمل مذيعة أيضا في التليفزيون المصري و”مريم”، وأشارت مصادر مطلعة، بشأن مواليد أي كم عمر المذيعة المصرية فريدة الزمر، حيث أنها تتخطى الـ50 عامًا.

موضوعات متعلقة:

من هو عبود العمري الذي توفي اليوم.. شاهد سبب موت عبود العمري في جنوب أفريقيا

من هو زوج دينا داش تعرف علي سن و مين هي دينا داش التي احتفلت بحفل زفافها اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً