الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو زوج فاطمة الانصاري الحقيقي.. معلومات تكشف لأول مرة عنها

من هو زوج فاطمة الانصاري، أعلنت مشهورة سناب شات في السعودية، فاطمة الأنصاري شقيقة أمل الأنصاري، عن عقد قرانها يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 علي مشهور كويتي الجنسية.

من هو زوج فاطمة الانصاري

رسميًا أقيم عقد قران الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، علي المشهور الكويتي يعقوب بوشهري بتاريخ 14 يوليو 2021، وذلك بحضور عدد من أفراد العائلة.

واحتفل كلاً من الثنائي بوشهري والأنصاري بأجواء عقد القران، من خلال مشاركتهم للصور والفيديوهات عبر تطبيق سناب شات لمتابعيهم.

جدير بالذكر أن خبر زواج الثنائي (يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري)، كان مشكوك به، لأن كلاهما لم يكشف عن هوية الآخر في المنشورات، ولكن صحيفة [E T بالعربي]، أكدت الخبر.

حقائق حول فاطمة الانصاري

تُعتبر فاطمة الأنصاري، من مواليد سنة [1986] ميلاديًا، ووصل عمرها إلي 34 عاماً، جنسيتها المملكة العربية السعودية، وصل عدد متابعيها علي انستقرام لـ350 ألف شخص، تعمل حاليًا في مجال الميك آب، وهي من رواد التواصل الاجتماعي بالسعودية، حيث تحظى بشعبية جيدة من خلال سناب شات، والجدير بالذكر أنها لم تخضع من قبل لأي عمليات تجميل كما يتداول البعض.

في 29 مايو 2021، ارتبط أسمها بشدة بالمشهور يعقوب بوشهري، بعد إعلان الأخير خطوبته رسميًا من قبل مشهورة، وأوضح بعض التفاصيل حول حياتها والتي شبهها الآف متابعيها بالفاشينيستا فاطمة الأنصاري، وبعد هدوء الأجواء قليلاً علي السوشيال ميديا، راحت فاطمة الأنصاري تشعل الأمور من جديد، حيث طالبها جمهورها بالخروج في بث مباشر من أجل الحديث حول حقيقة خطوبتها من بوشهري، ولكنها رفضت، وهنا علم متابعيها أن مخطوبة منه من وقتها.

وبعد إعلان يعقوب بوشهري، زواجه رسميًا، تصدر كلاهما مؤشرات البحث في الكويت والسعودية بحثًا عن صور حفل الزفاف والتفاصيل.