الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو زوج صوفية صادق

يبحث الكثيرون عن من هو زوج صوفية صادق، الفنانة التونسية المعروفة التي تصدر أسمها الأكثر رواجاً علي trends تونس خلال الساعات القليلة الماضية، وسط أهتمام كبير بالتعرف علي هوية زوجها.

حيث ولدت صوفية صادق في 1 يناير من عام 1963 وتبلغ من العمر 58 عامًا أعتباراً من 2021، اشتهرت من خلال الغناء فقدمت مجموعة متميزة من الأغنيات المنفردة التي حصدت تفاعلاً واسعاً ومشاهدات عالية علي مختلف المنصات والشاشات الفضائية.

ونظراً لأنها علي رأس الفنانات التونسيات الذين لم يكشفوا من قبل أي تفاصيل تتعلق بحياتهم الشخصية لمعجبيهم، فقد تساءل الآلاف من محبيها عن من هو زوجها وأولادها.

ومن خلال السطور القليلة المقبلة نكشف لحضراتكم لأول مرة عن زوجها وأولادها بعد أن رفضت الحديث عن حياتها لأكثر من مرة، وذلك بالرغم من إجراء العديد من اللقاءات التلفزيونية معها.

من هو زوج صوفية صادق

والجدير بالذكر أن الموسوعة الحرة ويكيبيديا، ذكرت أنها متزوجة بالفعل من قبل شخصية عامة معروفة في العالم العربي وله بصمة خاصة في الساحة الرياضية التونسية بشكل خاص كونه يترأس منصبًا معروفًا لدي نادي “الأفريقي التونسي” وتبين أنه رجل الأعمال “سامي التميمي” ورزقت منه بطفلة وحيدة تدعي باسم “خديجة” التي جاءت بعد انتظار 11 أعوام.

من هو سامي التميمي

يجدر الإشارة إلي أن سامي التميمي يُعتبر لاعب كرة سلة شهير، ويحظي بشهرة كبيرة علي مستوى تونس، كما أنه شقيق الفنان المتألق ماجد التميمي الذي يعمل في مجال فن التصميم في الأزياء وله مجموعة من الإبداعات المنوعة ذات الشعبية الجارفة.

يذكر أنه عام 2013 وقع زوج صوفيا صادق سامي التميمي لحادث مأساوي تسبب في دخوله المستشفي آنذاك، وخرجت العديد من الشائعات حوله تفيد بوفاته بسبب الحادث.

قد تقرأ: وفاة الفنانة صفوة التونسية وبعض المعلومات عنها

error: