التخطي إلى المحتوى
من هو زوج شيمي السوداني

يبحث المئات عن من هو زوج شيمي السوداني سيدو سيمبا، الذي حاز علي نسبة كبيرة من الاهتمام والتفاعل مع فيديوهاته علي تيك توك و يوتيوب في الأوان الأخيرة، حيث نشر عدد كبير من المستخدمين، فيديوهات تجمع بين المغنية السعودية الشابة شروق المعروفة بـ”شيمي”، والمغني السوداني الشاب “سيدو”، الذي اشتهر بتقديم أغانيه علي قناته المصورة بموقع يوتيوب.

يذكر أن سيدو سيمبا، مغني سوداني، يقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وصل بصوته وأغانيه إلي عالم النجومية، وتعاون مع بعض النجوم المعروفين بأغنية الرأب العالمية، ويحظي بجماهيرية ضخمة علي مستوى السوشيال ميديا، وخصوصًا يوتيوب، ولعل من أشهر أغانيه “كنداكة” التي تعاون فيها مع المغني اللامع “مازمارس”، وحققت الأغنية ملايين المشاهدات، وتم طرحها علي طريقة الفيديو كليب علي اليوتيوب. علاوة علي ذلك، أن سيدو من أبرز الوجوه الغنائية في الساحة السودانية، وله قاعدة جماهيرية ضخمة تُتابع كل أعماله، ولكن غاب مؤخراً عن الساحة لسبب مجهول، حيث لم ينشر أي كليبات جديدة علي قناته منذ عام تقريباً.

ويتساءل العديد عن من هو زوج شيمي السوداني، وارتبط أسم المغني سيدو سيمبا بالمغنية السعودية في الساعات الماضية، وانتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو لهما علي منصات التواصل، وانتشر هاشتاج يحمل أسم الثنائي بشكل كبير علي تيك توك، وأصبح التاق الأكثر تداولاً في السعودية مؤخراً. واحتفلت شيمي منذ أيام بخطوبتها من شاب وسيم، ولم تكشف عن هويته، فقط اكتفت بنشر صور لخاتم الخطوبة، ولقت الصور تفاعلاً ورواجاً واسعاً.

وربط عدد كبير من مستخدمي تويتر، أسم المطرب السوداني سيدو سيمبا، بالمغنية السعودية المتألقة شيمي، وزعمت حسابات بأنه خطيبها الجديد، وفي الحقيقة أنه إلى الآن لم يتم تداول أي معلومة مؤكدة حول خطيب شيمي، كما لم تذكر أي من الصحف الرسمية السعودية التي نشرت خبر خطوبتها، تفاصيل بخصوص هوية خطيبها، ولا يزال مجهول الهوية، وأن الأخبار والتغريدات المنتشرة علي مختلف وسائل التواصل سناب شات و انستقرام و تويتر غير مؤكدة، ويتم تداولها بصورة خاطئ دون التأكد من صحتها بهدف إثارة الجدل.

error: