الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو زوج رنا رسلان طارق مزيون معلومات تكشف لأول مرة عنها

يكشف موقع «كايرو تايمز»، عن من هو زوج رنا رسلان طارق مزيون، الذي يكبرها بـ10 سنوات من حيث العمر، إلا أن الحب نجح في تخطيهما فارق العمر بينهما.

وتبلغ رنا رسلان، من العمر 44 عاماً، كونها من مواليد 17 مارس سنة 1977 ميلاديًا، تحمل الجنسية الإسرائيلية وأصولها فلسطينية، تعمل في مجال عرض الأزياء، وحاصلة علي لقب أجمل امرأة في إسرائيل سنة 1999.

يجدر الإشارة إلي أن عارضة الأزياء الإسرائيلية رنا رسلان، لم يتوفر لها أي صفات علي شبكة التواصل الاجتماعي، حيث تساءل عشرات الأشخاص عن حسابها الشخصي علي انستقرام.

إلا أن صاحبة الـ44 عامًا، من النجوم الذين يفضلون العيش بعيداً علي وسائل الإعلام والأضواء، فمنذ حصولها علي جائزة ملكة جمال إسرائيل في عام 1999، تزوجت في 2004 تقريبًا من رجل أعمال، ومنذ وقتها ولم تظهر علي شبكة الأنترنت أو في أي من اللقاءات التلفزيونية.

من هو زوج رنا رسلان طارق مزيون

كشفت صحيفة “الشرق الأوسط”، أن رنا رسلان، متزوجة من قبل رجل أعمال فلسطيني الأصل ويدعي باسم “طارق مزيون”، ويقيم ما بين إسرائيل وإيطاليا، ويختص مجال عمله في حقل التجارة العامة، وتبين أنه يبلغ من العمر 54 عامًا.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال الفلسطيني طارق مزيون، من الشخصيات المعروفة في مجال عمله، وحقق مساهمات عالية الجودة، ودومًا ما يميل ما بين إيطاليا وإسرائيل من حيث الإقامة.

يجدر الذكر أن سبب تصدر أسم زوج رنا رسلان، تريندات google خلال الساعات القليلة الماضية من أجل التعرف علي هوية زوجها، هو نشر عدد من الصفحات الإخبارية علي تويتر، أخبار مغلوطة عنها، بأنها متزوجة من أحد الرجال المعروفين في مدينة دبي، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء عارية من الصحة، خصوصًا وأن صحيفة “الشرق الأوسط”، كانت حريصة علي الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية بمقال لها يعود لعام 2004.

error: