التخطي إلى المحتوى

من هو زوج رشا شربتجي وديانتها، عمرها، زوجها، انستقرام

من هو زوج رشا شربتجي، أصبحت المخرجة السورية، من ضمن الفنانات السوريات الأكثر بحثًا خلال الفترة الماضية، ويرغب كثيرون في التعرف علي هوية زوجها وديانتها وعمرها وتفاصيل أهم محطات حياتها وصولاً إلي المتعلقات الشخصية. ويوضح كايرو تايمز، في التقرير التالي، معلومات تكشف لأول مرة عنها، تزامناً مع تصدرها حديث رواد التواصل مؤخراً.

من هي؟

ولدت “رشا شربتجي”، في العاصمة المصرية القاهرة، والدها سوري فيما أن والدتها مصرية الجنسية، من مواليد (20 أبريل/نيسان 1975)، وتبلغ من العمر 46 عاماً منذ 2022. درست في مجال الإخراج، كما لها رؤية مختلفة عن درامياً، كونها تميل أيضًا إلي التمثيل، وعلي ما يبدو أنها قررت أن تصبح مخرجة بدلاً عن ذلك، وبالفعل أجاد الإخراج بطريقة مميزة، ونجحت في أن تتصدر ضمن قائمة نجوم الإخراج في سوريا، وأطلقت عدد من الأعمال الناجحة، إضافة إلي شعبيتها الكبيرة التي تحظى بها علي مستوى التواصل الاجتماعي.

يذكر أن ما هي ديانة رشا شربتجي، كانت من ضمن الأمور الرائجة عنها مؤخراً، وحسبما سجله مؤشر البحث “جوجل”، أتضح أن هناك فئة كبيرة من جمهورها، كان سبباً رئيسياً في تصدرها عناوين محركات البحث، بالتزامن مع تضارب بعض المعلومات عنها بشكل مغلوط، وزعمت حسابات أنها تعتنق دين المسيحية، فيما ذكرت مصادر مطلعة، أنها مسلمة الديانة.

زوج رشا شربتجي

إن من هو زوج رشا شربتجي، تصدر سيرش google، منذ فترة، نظراً لأن هناك اهتمام واضح من جانب محبي الأخيرة، بالتعرف علي هوية زوجها. وفي الحقيقة أن المخرجة الرائحة رشا شربتجي، لم يسبق لها وأن تحدثت عن أي تفاصيل تتعلق بحياتها الشخصية علي وسائل الإعلام أو حتى علي صفحات التواصل الاجتماعي. فيما تؤكد بعض التقارير، أنها متزوجة، وعلي ما يبدو أنها تفضل أن تحتفظ بمثل هذه الأمور لها فقط، ولا تود الحديث عنها علي الملأ.

Rasha Shurbatji instagram

ارتفعت شعبية المخرجة السورية رشا شربتجي علي انستقرام لـ”400 ألف متابع”، ويجدر الإشارة أنها من ضمن النجوم الأعلى مشاهدة ومتابعة علي تطبيق التواصل، ولعل السبب ظهورها المتميز علي الساحة، وتقديمها لفيف ناجح من المسلسلات تحت إخراجها وتوجيهاتها بالتعاون مع لفيف من الفنانين والفنانات في مختلف دول الوطن العربي.

شاهد أيضاً: زوج الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود من هو ومعلومات مهمه عنه

سجن رشا شربتجي

ردت رشا شربتجي، علي أنباء القبض عليها وسجنها اليوم، من خلال فيديو نشرته علي حسابها الشخصي بمنصة انستقرام. حيث احتفل صناع عمل مسلسل “كسر عضم”، بعيد ميلادها السادس والأربعون، نافية بذلك أنباء القبض عليها وسجنها. ومن المقرر أن يشارك في بطولة مسلسل “كسر عضم”، كوكبة من النجوم منهم: كاريس بشار، فايز قزق، خالد القيض، نادين تحسين بيك، كرم الشعراني، سامر إسماعيل، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: