الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو زوج راغدة درغام الحقيقي.. معلومات تكشف لأول مرة

تعرف علي من هو زوج راغدة درغام، الذي تصدر أسمه مؤشر البحث في لبنان خلال الساعات الماضية، بحثاً عن أهم المعلومات الرائجة حوله عبر محركات غوغل.

تُعتبر راغدة درغام، من مواليد 1953، وتبلغ من العمر 68 عامًا، ولدت ونشأت في بيروت، وتقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، اشتهرت من خلال ظهورها في البرامج والحديث في تخصصها كمحللة سياسية، تشغل منصب مديرة مكتب جريدة الحياة في الأمم المتحدة، كما عملت في صحيفة الحوادث سابقًا.

ديانة راغدة درغام مسلمة أم مسيحية

تصدرت الناشطة السياسية والمحللة والصحفية اللبنانية الأمريكية راغدة درغام، التريند مؤخراً، بحثًا عن ديانتها الحقيقية هل مسلمة أم مسيحية، وحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فهي “درزية” الديانة.

من هو زوج راغدة درغام

آلاف العمليات البحثية حول راغدة درغام، حيث يرغب العديد في معرفة أسم زوجها، والجدير بالذكر أن الصحفية اللبنانية راغدة درغام، سبق وأن أجريت معها عدة لقاءات تلفزيونية مختلفة، إلا أنها فضلت عدم الحديث حول هذا الأمر، ولكن أكدت مصادر موثوقة أنها متزوجة ولديها من الأبناء بنت تدعي باسم “ثاليا”، وهي أبنتها الوحيدة.

يجدر الإشارة إلي أن راغدة درغام، تُعد المؤسس والرئيس التنفيذي لصالح مؤسسة بيروت إنستيتيوت، وذلك منذ يناير (كانون الثاني) سنة 2012، كما تنشر المقالات في صحيفة “ذا ناشيونال” منذ سنة 2017،

خلال الفترة من 1989 وحتى عام 2017، كانت تشغل منصب كبير المراسلين الدبلوماسيين لصالح (دار الحياة للنشر والتوزيع)، كما ظلت تنشر المقالات في “هافينغتون بوست” بين 2009 و2017.

ومن ضمن أشهر العضويات التي حصلت عليها كعضوه لصالح مجلس العلاقات الخارجية والشرفية لدي (رابطة السياسة الخارجية)، كما عملت في مجلس الإعلام الدولي في “المنتدى الاقتصادي العالمي”، وغيرها من المناصب.