الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو زوج ديما بياعة

تعرف علي من هو زوج ديما بياعة الحالي، ومن المعروف أن الممثلة السورية، تزوجت مرتين، ومن خلال التقرير التالي، نتعرف سويًا علي ما لا يعرفه البعض عنها.

من هو زوج ديما بياعة

تبين أن الفنانة ديما بياعة صاحبة الـ42 عامًا، تزوجت مرتين، فكانت المرة الأولى من النجم المتألق تيم حسن، تزوجت منه في عام 2002، وانفصلت عنه في سنة 2021، وفي المرة الثانية تزوجت من رجل الأعمال أحمد الحلو عام 2012، وحتى الآن لا تزال علي ذمته.

ووفقًا للموسوعة الحرة ويكيبيديا، لم تنجب ديما بياعة من زوجها أحمد الحلو أي أبناء حتى الآن، فيما لديها ولد وبنت من زوجها الأول تيم حسن وهم (ورد وفهد).

ولمع نجم ديما بياعة، عام 1998 من خلال ظهورها بدور “هديل” في مسلسل حمل عنوان “الكواسر”، وحظيت من وقتها بشعبية كبيرة في سوريا ولبنان.

وحاليًا تُعتبر بياعة، واحدة من أشهر النجمات علي السوشيال ميديا من حيث عدد المتابعون، ومؤخراً نجحت في تدشين قاعدة جماهيرية عريقة لها.

طلاق ديما بياعة ؟

انتشرت أنباء عام 2020، مفادها انفصال ديما بياعة عن زوجها الحالي رجل الأعمال أحمد الحلو، الأمر الذي أدي إلي دخول النجمة السورية في حالة من الجدل والغضب علي هذه الأنباء العارية تماماً من الصحة.

لذا راحت تنشر مجموعة من الصور لها برفقة زوجها أحمد الحلو، وبدت في منتهي السعادة والرضا برفقة زوجها الحالي.

ولقت هذه الصور تفاعلاً واسعاً علي منصات التواصل الاجتماعي، كما حظيت بنسب عالية من القبول بين الجماهير السورية واللبنانية والعربية بشكل عام.

من هو أحمد الحلو رجل الأعمال زوج ديمة بياعه

يتساءل العشرات من محبي النجمة السورية ديما، عن من هو أحمد الحلو رجل الأعمال زوج ديمة بياعه، والجدير بالذكر أنه رجل أعمال مغربي الجنسية والأصل، ووفقًا لمصادر فنية، فهو يتساوى العمر مع زوجته في سن الـ42 عامًا، وهناك صفحات إخبارية أكدت أن بياعة تكبره من حيث العمر، ولكن لا تزال هذه المعلومات غير مؤكدة من مصادر فنية أو رسمية من قريب أو بعيد.

error: