التخطي إلى المحتوى

من هو زوج الهام علي الحقيقي وفارق العمر صادم
من هو زوج الهام علي

تعرف علي معلومات حول من هو زوج الهام علي، الممثلة السعودية، كما نكشف لكم عن فارق العمر بينهما، والذي أثار الجدل بين محبيها خلال الفترة الماضية.

وأعلنت نجمة الجماهير الممثلة إلهام علي، زواجها من قبل شاب من الوسط الفني، دون الكشف عن أسمه أو أي معلومات عنه.

وعلم مغردون ونشطاء علي شبكة التواصل الاجتماعي، زوجها الحقيقي، وانتشرت صورته بين مستخدمو منصة التدوين تويتر.

وأردف عشرات النشطاء أن زوجها الحالي يناسبها، مؤكدين أنها نجحت في اختيار شريك حياتها الجديد.

وحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، إلهام علي متزوجة منذ عام أو أكثر من الممثل الشاب خالد صقر، والذي يبلغ من العمر 30 عامًا، علي جانب تبلغ إلهام من العمر حاليًا 35 عامًا، أي أنها تكبر زوجها بـ5 سنوات.

من هو زوج الهام علي

وخالد صقر من مواليد شهر أكتوبر سنة 1990 ميلاديًا، ويصل عمره لـ30 سنة الآن، ولد ونشأ في المملكة العربية السعودية، وكانت بدايته مع عالم الفن في سنة 2011 وشارك في هذا العام بـ3 أعمال درامية وهم (مسلسل هند ستاني 2 و مسلسل أيام وليالي و مسلسل نجمة إلا ربع).

كما حقق شهرة واسعة عند ظهوره في البرنامج الرمضاني الشهير “الصدمة” والذي يُعرض سنويًا علي قناة الأم بي سي 1، ويحاكي الحياة اليومية للمواطنون في السعودية.

وظهر خالد الصقر، في عدد مميز من الأعمال السينمائية، علي رأسها فيلم “300 كم”، وعرض في 2016، ويأتي فيلم “اختياري” آخر الأعمال التي يشارك بها علي مستوى الصعيد السينمائي، وتم عرض الفيلم في 2019 الماضي.

Khaled Saqer instagram

لدي Khaled Saqer، حسابًا علي منصة الفيديوهات والمشاهير انستقرام، ويبلغ عدد متابعيه هناك ما يقارب الـ32.7 ألف متابع، وتساءل العشرات عن طريقة متابعته ومشاهدة أحدث إطلالاته، وذلك من خلال النقر علي هذا الرابط: من هنا.

فيما يصل عدد متابعي زوجته النجمة المتألقة إلهام علي علي موقع انستقرام، ما يزيد عن 1 مليون متابع، وتحرص علي نشر الصور وأجمل الفيديوهات من أعمالها، بشكل مستمر، وتلقي تفاعلاً واسعاً وتتصدر التريند من وقت لآخر.

التعليقات

اترك تعليقاً