الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو زوج الاعلامية علا الفارس الجديد – كم مرة تزوجت علا الفارس

كم مرة تزوجت الاعلامية علا الفارس، اهتمام كبير من جانب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالتعرف علي زوج علا الفارس الجديد و كم عمرها وغيرها من الأمور الأخري الأكثر بحثًا عنها مؤخراً.

ولكن فاجأت الإعلامية الأردنية علا الفارس جمهورها علي السوشيال ميديا، ونشرت صورة لها ترتدي فستان الزفاف. الأمر الذي أدي إلي دخول متابعيها في حالة من الجدل عنها. والجدير ذكره أن البعض كان علي علم بأنها غير متزوجة، فيما كانت النسبة الأكبر تظن أنها متزوجة.

وشكل الخبر صدمة بالنسبة للآلاف من محبيها علي انستقرام الذين وصل عددهم مؤخرا لـ6.3 مليون متابع.

كم عمرها

ولدت علا تحسين عبد الرؤوف الفارس في عمان بالأردن، تُعتبر من مواليد (6 نوفمبر 1985) وتبلغ من العمر 36 عامًا. ولدت ونشأت في الأردن وتقيم حاليًا في الدوحة من أجل متابعة عملها الإعلامي، ويصل طولها إلي 1.70 سم.

من هو زوج الاعلامية علا الفارس

وأوضحت الإعلامية الأردنية علا الفارس بأنها تعرفت خلال الفترة الماضية علي شاب من أصول عربية. ورفضت الكشف عن أي تفاصيل أخري عنه، فيما أشارت أنه يقيم في بريطانيا وحاصلاً علي الجنسية.

وعلمت مصادر متخصصة في شؤون المشاهير علي انستقرام، بأنه من الشخصيات البارزة في عمله ويُعد رجل أعمال في عقد الشباب من عمره.

كم مرة تزوجت علا الفارس

ويظن البعض بأن علا الفارس تزوجت من قبل، لكنها في الحقيقة لم تتزوج سوى مرة واحدة وهي زيجاتها الحالية. ولم يسبق لها وأن مرت بعلاقة عاطفية أخري، وعن سبب عدم زواجها طيلة الفترة الأخيرة قالت أن كل شيء نصيب.

وظلت تنتظر أن يتقدم أحد لخطوبتها علي مدار السنوات الماضية، وبالرغم من وصولها إلي 36 عامًا إلا أنها تزوجت الآن.

ولأن علا الفارس من ضمن الإعلاميات المعروفات علي مستوى الوطن العربي، تظل دائماً محل اهتمام الكثيرون من الأشخاص.

وذكرت تقارير أن علا الفارس تأمل خلال الفترة المقبلة في أن تكون أسرتها الخاصة، ومتشوقة لهذا حسب ما نشرته علي انستقرام.

error: