التخطي إلى المحتوى

من هو زوج ابرار سبت ويكيبيديا
من هو زوج ابرار سبت

من هو زوج ابرار سبت سبت من هو زوج أبرار سبت أصبح التساؤل في الاؤنة الأخيرة بشان شخصية الفنانة البحرينية أبرار سبت وأبرار سبت من ضمن مشاهير السوشيال ميديا ويقوم بمتابعتها العديد من الشباب من جميع أنحاء دول الخليج العربي ويرغبون دائما أن يتابعوا أخر أخبارها وسوف نقوم بالتعرف على زوجها من خلال هذه المقالة.

ابرار سبت هي فتاة بحرينية تقوم بالعمل في عالم الفن وتحديدا الغناء والتمثيل كانت نشأت أبرار سبت لعائلة فنية والدتها كانت تعمل في الفن وقامت بالمشاركة في الكثير من الأعمال الفنية.

ولديها 3 شقيقات يقوموا بالعمل كذلك في مجال الفن و واحدة منهم تقوم بالعمل في عرض الأزياء وفى سنة 2013 قامت بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم. أبرار سبت دخلت عالم الفن منذ أن كانت صغيرة وهى طفلة حيث قامت بالمشاركة في الكثير من الأعمال الفنية و بعد هذا قامت بالانتقال إلى عالم الغناء وقامت بالمشاركة في برنامج غنائي اسمه ” نجوم الخليج” ولكنها لم تصعد الى الأدوار النهائية وخرجت من المراحل الأولى للمسابقة.

من مواليد البحرين في سنة 1992 وتاريخ ميلادها هو 12/3/1992 وعمرها الآن 28 سنة أبرار سبت قامت بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية.

من هو زوج ابرار سبت

عبر صفحتها على سناب شأت أبرار سبت قامت بالإعلان عن انه تم عقد زواجها من شخص قامت بالتعرف عليه منذ مدة ماضية بأحد البرامج الخيرية التي تقوم بتقديمها أختها شيماء ونشأت بينهم علاقة حب كبيرة تمت نهايتها بالزواج. ولكنها لم تقوم بالإعلان عن شخصية زوجها ورفضت الإعلان عن هويته وعدم إعلانها لجمهورها ولكن حدثت تكهنات أن زوجها هو لاعب كرة قدم بحريني وهو لاعب في المنتخب الوطني البحريني لكرة القدم.

طالع أيضا: من هو زوج سوزان نجم الدين.. معلومات تكشف لأول مرة عنه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: