الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو خطيب نجاة خير الله تعرف علي زوج الممثلة المغربية

يهتم الكثيرون بمعرفة من هو خطيب نجاة خير الله، حيث تصدر أسم زوج الممثلة المغربية مؤشر البحث غوغل خلال الفترة الماضية، بحثًا عن عمرها و مواليدها و جوانب من السيرة الذاتية.

ولدت نجاة خير الله في المغرب، من مواليد القرن 20، رشحت مصادر فنية، أن عمرها الحالي يصل إلي العقد الثالث من العمر، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2005، من خلال مشاركتها في عمل سينمائي حمل عنوان “المتاهة”.

وفيما يلي نستعرض لكم قائمة بأهم الأعمال التي شاركت بها حتى الآن خلال مسيرتها الفنية:

الأفلام هي (2005: المتاهة – 2007: سميرة في الضيعة – 2008: بوشعيب بوسعود، فليم الوعد – 2009: الصالحة – 2009: حجاب الحب – 2014: البحر من ورائكم – 2015: حفيد الحاج – 2015: أحلام مؤجلة – 2016: الشيفور – 2017: إشاعة – 2019: التوفري).

أما عن المسلسلات فهي (سيت كوم الخوتات – ضيفة شرف – مسلسل كريمة – مسلسل مينة – مسلسل بنت بلادي – سيت كوم الکيشي – مسلسل مداولة – مسلسل قطار الحياة – ضيفة شرف – مسلسل ولا عليك).

من هو خطيب نجاة خير الله

تداول نشطاء علي شبكة التواصل الاجتماعي، منشورات هنا و هناك، تفيد بخطوبة النجمة نجاة خير الله، من قبل اللاعب الدولي السابق عزيز بودربالة، وذلك بالتزامن مع ظهورهما الأخير، والذي أثار العديد من النكهات حولهما.

من جانبه، رد اللاعب الدولي السابق عزيز بودربالة، عبر “hespress”، أن الأنباء المنتشرة حوله مؤخراً، بشأن خطوبته من قبل الممثلة المغربية “نجاة خير الله”، هي أنباء لا أساس لها من الصحة، مؤكدة أن الصورة المنتشرة علي شبكة التواصل، صورة طبيعي لشخص مشهورة، حيث من العادي أن يتقابل البعض ويرغبون في التقاط الصور مع النجوم، وأكد أن نجاة خيرالله صديقة ليس إلا.

أما عن إجابة سؤال من هو زوج نجاة خير الله الحقيقي، فالجدير بالذكر أنها من الفنانات الذين لم يرد أي معلومات عنهم بشأن حياتهم الشخصية.

يذكر أن مسلسل “التقشيرة”، هو آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة Najat Khayr Allah، وتم عرض المسلسل في سنة 2019، وشارك في بطولته لفيف من النجوم في المغرب.

error: