الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو حمود بن إبراهيم بن علي حازمي | شاهر عيسى حقوي | محمد بن أحمد بن يحيى عكام

0

نكشف لحضراتكم عن معلومات حول حمود بن إبراهيم بن علي حازمي و شاهر عيسى حقوي و محمد بن أحمد بن يحيى عكام، الذين أقدموا علي ارتكاب جريمة الخيانة العظمى.

نشرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية نقلاً عن وزارة الدفاع بيان اليوم والذي جاء كالتالي (#وزارة_الدفاع: أقدم كل من (الجندي الأول/ محمد بن أحمد بن يحيى عكام ، والجندي الأول/ شاهر بن عيسى بن قاسم حقوي ، والجندي الأول/حمود بن إبراهيم بن علي حازمي) من منسوبي وزارة الدفاع بصفتهم العسكرية على ارتكاب جريمة الخيانة العظمى).

الخيانة العظمي

الخيانة العظمى توجه هذه التهمة إلى من يتصل بدولة خارجية بهدف تقويض الأمن والاستقرار في بلاده، يقاتل مع طرف آخر ضد بلاده، يخطط لقتل رأس الدولة، يتخابر مع دول أخرى عدوَّه مُسَرِّبَاً لها أسرار الدولة، هي بضعة أمثلة شائعة لما يمكن اعتباره خيانة عظمى. وتكون العقوبة العادية على هذه الخيانة هي الإعدام أو السجن المؤبد. ويُسمَّى الشخصُ المتهمُ بالخيانة العظمى في العادة خائناً.

وعلق حساب ابو دينا علي البيان قائلاً :” اشعر بالحزن لقد اقسموا برب البيت والحرم ان يبقوا هذا الوطن في امن وامان وغدروا بانفسهم خانوا الله والوطن والمليك عليهم من الله مايستحقون”.

وعلق أحمد الباري قائًلا :”حاول الضرر بوطنهم ودولتهم وبمصالحه بسبب مصالح شخصية وتعاونو مع العدو .. هؤلاء ليسو من رجال القوات المسلحة ولا يمثلونهم”.

اقرأ أيضًا:

حسين خانصاحب ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

وفاة رشيد عساف الممثل السوري 2021 عن عمر يناهز الـ62 عامًا.. حقيقة الخبر

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!