التخطي إلى المحتوى

من هو حسن علي الهاجري الذي توفي اليوم يتصدر تويتر الكويت؟
حسن علي الهاجري

كايرو تايمزمن هو الشيخ حسن علي الهاجري الذي توفي اليوم من  الكويت؟
توفي الشيخ حسن الهاجري، مساء الأربعاء (4 مايو 2022)، خارج البلاد، أثر تعرضه لأزمة صحية، وكان الفقيد من الشخصيات الدينية المعروفة، ولازمه العشرات من الأشخاص لأكثر من 25 عاماً في مجال الدعوة، ولم يسبق وأن ذاع عنه أي شيء غير الخير والأخلاق الحميدة التي كان يتمتع بها الراحل.

سبب وفاة حسن علي الهاجري

بعد معاناة مع مشكلات في “الكلي”، غيب الموت الشيخ حسن الهاجري خارج البلاد خلال رحلة العلاج التي لم تكتمل، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير يوم الجمعة 6-5-2022 عصراً، والدفن سيكون في مقابر “صبحان”.

من هو حسن علي الهاجري

عرف الجمهور الكويتي، الفقيد حسن علي الهاجري، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، كونه كان يحرص على نشر العديد من الفيديوهات مفادها توجيه النصيحة والأمور الدينية الأخري مثل الدعاء وغيرها. وكان يحرص على نشرها من خلال حساباته على السوشيال ميديا، وكانت تلقى تفاعل ومشاركات عالية بين محبيه. حتى تفاجئ آلاف الأشخاص من متابعيه بخبر رحيله عن عالمنا اليوم، مما دفع البعض للبحث عن سبب موته، كونه لم يسبق له وأن أشتكي من مرض ما، وفي الحقيقة أنه عاني منذ أسابيع مع مرض في الكلي، وفقًا لما أكدته مصادر مقربة على “تويتر”.

ونعاه الدكتور دغش بن شبيب العجمي عبر “تويتر” يقول :”رحم الله أخانا الشيخ الفاضل #حسن_علي_الهاجري ، فقد عرفته سلفيًا مجتهدًا في الدعوة ، ذا حمية للحق ، حريصًا على جمع الكلمة ، عرفته منذ أكثر من ٢٥ سنة فلم أسمع منه كلمة تؤذيني مع حسن الصحبة ، وكان بشوشًا لطيفًا”.

وعلق آخر :”سئل الإمام أحمد بن حنبل: من مات على الإسلام والسنة، مات على خير؟ فقال: اسكت، بل مات على الخير كله، سير أعلام النبلاء جـ١١صـ٢٩٦، #حسن_علي_الهاجري رحمه وأسكنه فسيح جناته وجزاه عن أمة محمد صلى الله عليه وسلم خيرا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: