التخطي إلى المحتوى
من هو المقدم سلطان البادي

أطلق مستخدمي “تويتر”، اليوم الأربعاء (23 مارس)، هاشتاج المقدم سلطان البادي في ذمة الله، ورثاه المئات من رواد التواصل، الذين عبروا عن حزنهم الشديد تجاه الخبر الأليم. وكشفت وسائل إعلام عُمانية صباح اليوم، عن سبب وفاة سلطان بن محمد البادي، الذي رحل وترك حزناً كبيراً لدي محبيه، الذين كانوا علي صلة طيبة به.

وكان الفقيد سلطان البادي، يعمل في مركز شرطة “بركاء” في سلطنة عُمان، وأكد العديد أنه يُعد من أبرز الضباط ذو الكفاءة العالية في السلطنة، وعلي مستوى المركزية كان حاضراً مدافعاً وحريصاً علي مصلحة الأمن والسلام في بركاء. وأكدت وسائل إعلام رسمية في سلطنة عُمان، أن سبب وفاة سلطان بن محمد البادي، علي خلفية تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة، خلال تأدية واجبه في العمل. في حين أكد عدد من النشطاء، أنه كان يعمل تحت درجة حرارة مرتفعة، ونتيجة لذلك سقط أرضاً بشكل مفاجئ، وعقب نقله إلي المستشفي المركزي تبين أنه فارق الحياة.

يذكر أنه من المقرر أن يتم الصلاة علي المقدم سلطان بن محمد بن عبدالله البادي وتشيع جثمانه إلي مثواه الأخير، في جامع “علي بن سيف رحمه الله”، عقب صلاة المغرب، وسيتم دفنه في مقبرة “البريمي العامة” في طريق محضه. وقد نعاه الكثيرون من رواد التواصل، وكتب مهدي البورسعيدي عبر “تويتر” يقول :”يتداول وفاة ضابط مركز شرطة بركاء المقدم سلطان البادي بسبب درجة الحرارة أثناء تنظيمه لمسار الشارع المزدحم بالولاية”.

error: