التخطي إلى المحتوى

الفنان محمود غريب محمود السيرة الذاتية وكافة المعهومات عنه
الفنان محمود غريب محمود

الفنان محمود غريب محمود هو فنان لديه موهبة جميلة يحب الفن ويعشقه كانت نشأته على حب الفن ورغبة العمل به وظهر حبه للفن من خلال الأدوار العديدة المختلفة عبر شاشة التلفزيون شارك في الكثير من المسلسلات الدرامية وتمكن بسهولة من أن يستحوذ على قلوب الجماهير من خلال أعماله الفنية ولما لا و والده الممثل الكبير ” غريب محمود” الذي له بصمة كبيرة في الأعمال الفنية وخصوصا الكوميدية منها وله رصيد فني كبير ونجله سار على خطاه ودخل عالم الفن واستطاع محمود أن يكسب من والده الموهبة واستطاع أن ينميها.

دخل عالم الفن من خلال مسرح الهواة واكتسب من والده حب الفن وان يكون هاويا وهو يريد أن يقوم بالمشاركة في عمل فني يكون بعيد عن شخصيته.

السيرة الذاتية

ممثل مصري ناشئ و هو نجل الممثل الراحل غريب محمود هو فنان مصري ناشئ وهو ابن الفنان الراحل غريب محمود وهو يقيم بمصر من مواليد يوم 15 من شهر سبتمبر سنة 1977

سار على نهج والده وعشق الفن وقام فعلا بالاشتراك في بعض الأعمال الدرامية منها (العار، العراف، سرايا عابدين، خطوط حمراء) إلى جانب العديد من الأعمال الفنية.

دخل عالم الفن منذ أن كان صغيرا من خلال مسرح الهواة كانت بدايته من مدرسته إلى نادي قصور الثقافة استمر في التعليم إلى أن استطاع أن يدخل معهد التمثيل وكانت بدايته من خلال القيام بادوار صغيرة جدا في بعض المسلسلات إلى أن سنحت له الفرصة من خلال المخرج جمال عبد الحميد وأعطاه فرصة جيدة في مسلسل ” زيزينيا” الجزء الثاني.

كانت البداية الحقيقية لمحمود غريب محمود في سنة 2004 تحديدا في مسلسل عباس الأبيض فى اليوم الأسود وكان له دور جيد وأثناء أحداث المسلسل كان له مشهد وقام بضرب عباس وازدادت شهرته من بعد هذا المشهد وكان والده معه في المسلسل وكان دوره والد محمود أيضا.

طالع أيضا: سبب وفاة الشيخ ناصر فهد صباح الناصر الصباح.. من هو ويكيبيديا