التخطي إلى المحتوى

من هو العميد نبيل سرور العبدالله ويكيبيديا.. سبب وفاته ومعلومات هامة عنه

توفى اليوم العميد “نبيل سرور العبد الله”، وانتشر خبر وفاته عبر منصات التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، إذ تقدم المئات إلى عائلته ببرقيات التعازي سائلين الله له الرحمة والمغفرة.

من هو العميد نبيل سرور العبدالله ويكيبيديا

هو عميد بالجيش القطري ويعد أحد كبار الضباط في الجيش حيث كان من أقدم مدربي المشاة في القوات المسلحة القطرية،وقد سبق له وان قام بالإشراف إعداد مجندي الدفعة الأولى من الخدمة الوطنية لتجهيزهم للعرض العسكري في حفل تخريج الدفعة الأولى.

كما  شغل مناصب إشرافية أو تعليمية في مجالات متعددة، بما في ذلك تدريب القوات المشاة كما ذُكر سابقًا. إذ تولى مسئولية إدارة وإشراف على وحدات مختلفة داخل الجيش، مما يتطلب منه توفير التوجيه والإرشاد للجنود والضباط تحت قيادته.

تلعب هذه الأدوار دوراً مهماً في تعزيز قدرات الجيش واستعداده للمهام الدفاعية والأمنية، وتعكس أيضاً خبرته وتفانيه في خدمة بلاده والدفاع عنها.

سبب وفاة العميد نبيل سرور العبدالله

وبحسب ما تم رصدته عبر وسائل التواصل الاجتماعي تبين أن الراحل كان يعاني في ألأوانه الأخيرة من وعكات صحية متتالية، ليودع على اثرها عالمنا ظهر اليوم الأحد 16/6/2024أولى أيام عيد الأضحى المبارك عالمنا تاركاً خلفه مسيرة حافلة بالعطاء والتميز.

قد يهمك أيضا:سبب وفاة نصرة بنت فرج النوبي.. أول ممرضة قطرية.. من هي؟

 

التعليقات

اترك تعليقاً