الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو الدكتور ضرغام ابو رمضان الذي توفي اليوم في رام الله بفلسطين

0

سيطرة حالة كبيرة الحزن الشديد علي مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر، عقب تردد خبر وفاة الدكتور ضرغام ابو رمضان والذي يُعد أحد أعلام مدينة رام الله في فلسطين، و منهم من تساءل عن من هو ؟.

من هو الدكتور ضرغام ابو رمضان

هو طبيب فلسطيني الجنسية، تقع عيادته الخاصة في محافظة رام الله، يصنف علي أنه واحد من أمهر وأهم الأطباء في جراحة القلب في دولة فلسطين العربية، علاوة علي ذلك أنه أشهر طبيب قلب في فلسطين استشاري جراحة القلب والأوعية الدموية.

سبب وفاة ضرغام ابو رمضان

كشفت مصادر محلية، يوم الجمعة 5 مارس 2021، عن ما هو سبب وفاة ضرغام ابو رمضان الطبيب الفلسطيني البارز، حيث تبين أنه رحل عن عالمنا أثر معاناته مع مرض “عضال”، وتناقلت التعازي إلي أسرة الفقيد بين المغردون مساء اليوم.

فقال مستخدم يحمل عنوان “حنان بدر أم محمد” معلقًا علي وفاة العلامة قائلاً :”إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم زوج أختي الدكتور ضرغام أبو رمضان أبو سمير”.

وغرد آخر Zone press معلقًا :”الدكتور ضرغام ابو رمضان جراح القلب البارع في ذمة الله، رحمه الله وغفر له وجعل مثواه الجنه”.

وعلق آخر Fatehmedia قائلاً :”من أهم أطباء القلب بفلسطين.. وفاة الطبيب ضرغام أبو رمضان، استشاري جراحة القلب والأوعية الدموية إثر مرض عضال”.

وكان أشاد الكثيرون بدور الراحل ضرغام في مجاله المهني، فقال صاحب حساب Rami Abuhijleh في تغريده معلقًا :”الحمد لله ثم الحمد لله الذي من على والدتي بنجاح عملية القلب شكرا لطاقم المستشفى العربي التخصصي عامة وللدكتور ضرغام ابو رمضان خاصة وكل الشكر لمن تواصل معنا”.

موضوعات متعلقة:

العثور علي جثة نوف السويط في منطقة صحراوية .. شاهد

سبب مقتل نوف السويط في السعودية اليوم.. صورة

error: Content is protected !!