الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو احمد جواد.. وما قصة مقطع الفيديو المنسوب له؟

«من هو احمد جواد» يعتبر احمد جواد مغنى عراقى وهو من مواليد بغداد “العاصمة” أحمد جواد من مواليد يوم 20/6/1985 والذى يبلغ من العمر 35 سنة فى هذه العام 2020 ، و يبحث الكثيرون عن ما قصة مقطع الفيديو المنسوب له؟.

حقيقة مقطع احمد جواد

انتشرت اخبار كاذبة تعرقل مسيرة فنان شاب مقبل علي التألق اسمه احمد جواد عراقي الجنسية ويبدو ان هناك من اعداء النجاح من حاول ان يعرقل مسيرته الفنية بفيديو ” مفبرك ” ليس حقيقيا .

حاولوا ان ينسبوه للفنان الجميل لكن الفنان باخلاقه العالية لايرد علي مثل هذه التفاهات لانها لاتصدر الا من اعداء النجاح والفيديو لا يمت للفنان في شيء.

حيث قامت بعض الحسابات فى موقع اليوتيوب بنشر مقطع فيديو عبر قنواتها ، وهذا الفيديو هو تسريب فيديو لفضيحة الفنان أحمد جواد ويحتوى علي مشاهد مخلة للادب وللذوق العام ، منسوب له.

اما عن حقيقة تسريب ذلك المقطع ” فضيحة الفنان احمد جواد” التى كانت تملأ صفحات السوشيال ميديا وتصدرت محركات البحث فى الساعات الماضية الاخيرة ونتج عن نشر الفيديو على أكثر من قناة على اليوتيوب مشاهدات عالية .

« حقيقة مقطع فضيحة الفنان أحمد جواد» حتى الان فان الصحف العراقية لم تقم بنشر اى أخبار عن هذا الموضوع ولم يظهر بشكل جيد وجه الشخص الذى ظهر عبر مقطع الفيديو الذى ازداد تداوله وانتشاره على صفحات التواصل فيس بوك وتويتر .

حتى الان لم يظهر اى شئ عن هذا المقطع المنسوب للفنان أحمد جواد العراقى مما يعمل على فتح ابواب الجدل وانتظار ظهور اى مصادر موثوقة من داخل العراق حتى تقوم بتأكيد أو نفى حقيقة هذا الفيديو المتداول والمنتشر.

من هو احمد جواد

« الفنان أحمد جواد» الفنان العراقى المغنى الذى يبلغ من العمر 35 عامًا، هو من برج الجوزاء وهو الان يقيم فى “الغدير” التى توجد ببغداد .

كيف بدأ الفنان العراقى أحمد جواد

كانت أول أغنيات الفنان العراقى بعنوان ” يكسر الخاطر” وهى كانت البداية فى عام 2009 وبعد هذا العمل قام بتقديم العشرات من الاغنيات ومنها: فى عام 2013 قام بتقديم أغنية وكعن عيونى من البجى ونشر فى عام 2010 عشرتنه سوية وفى سنة 2014 قام بتقديم أغنية بعنوان عافنى وراح وأغنية ردتك بس تجيبنى قدمها فى عام 2011 وفى نفس السنة 2011 قدم اغنية يتعبك عرف أحمد جواد باسم ” ناى ألاغنية العراقية ” .

وكان آخر ظهور لذلك النجم كان أثناء استضافته فى برنامج “علي الموضة” وتقوم بتقديم هذا البرنامج الإعلامية داليا طه وبشكل استثنائى ومميز ورائع كان تصوير هذه الحلقة داخل سيارة وهى من الحلقات المميزة وتطرف أحمد جواد النجم العراقى فى حديثه عن اغنيته الجديدة التى نشرت بعنوان ” شكد أشتاقتلك” وعن نجاح هذه الاغنية التى لقت عدد كبير من المشاهدين على اليوتيوب ومواقع التواصل.

شاهد أيضًا: فضيحة احمد جواد مقطع +18 (القصة الكاملة) هو ولا مش هو؟

error: