الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو احمد الجنزوري منظم الحفلات ويكيبيديا المتهم في قضية الفيرمونت

0

أثارت قضية الفيرمونت ضجة كبيرة علي وسائل التواصل الإجتماعي ، و خصوصاً خلال الفترة الحالية ، حيث بدأت السلطات المصرية  في التحقيق في القضية ، و بالفعل تم القبض علي شخصين من أصل 4 متهمين في قضية إغتصاب إحدي الفتيات بفندق فيرمونت الضخم ، و لذلك يرغب الآلاف الأشخاص في معرفة من هو احمد الجنزوري منظم الحفلات ويكيبيديا ، و المتهم في القضية.

من هو احمد الجنزوري منظم الحفلات ويكيبيديا

هو أحد الأشخاص المتهمين في قضية الفيرمونت ، يدعي أحمد الجنزوري ، منظم حفلات و صاحب شركة خاصة في هذا المجال أسسها عام 2003 ، لقب بـ”نمبر وان” ، و جاء ذلك اللقب كونه معروف في مجاله ، و سبق له و أن نظم العديد من الحفلات للفيف من النجوم المصرية و العربية منهم: هيفاء وهبي وحكيم وهشام عباس، و غيرهم من النجوم.

كما أنه صاحب مجموعة من المطاعم الراقية في قرية المراسي ، و قري الساحل ، عُرف من خلال حفلاته و تنظيمه لها ، حتى أصبح من أهم الكوادر في هذا المجال .

نشب بينه و بين الفنانة كارول سماحة ، مشاجرة كلامية تناولتها الصحف المصرية ، و كان سببها كونه فشل في تنظيم الحفلة  التي كانت تأمل الفنانة في تحقيقها نجاحاً كبيراً ، و ذلك في عام 2017.

تربط بينه و بين مجموعة من منظمي الحفلات و النجوم صداقة جيدة ، تم إلقاء القبض عليه منذ يومين تحديداً في إحدي القري السياحية ، متهماً في قضية فندق “فيرمونت” و التي ضحيتها فتاة في العشرين من عمرها ، حيث قام مجموعة من الشباب من بينهم : نازلي مصطفى كريم و أحمد الجنزوري ، و آخرون جاري البحث عنها ، قاموا بالإعتداء عليها جنسياً .

و نشرت صحيفة ” بي بي سي العربية” مقطع فيديو عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب” يكشف تفاصيل جديدة عن القضية.

جدير بالذكر أن هناك بعض النشطاء علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، قالوا في تغريداتهم أن الفتاة تناولت المخدر داخل الخمر ، مما أدي إلي تعجب البعض حول أن فتاة في عمرها تتناول الخمر في مكان مثل هذا .

يذكر أن قضية الفيرمونت ، تعود لعام 2014 ، و قررت النيابة المصرية فتح ملف القضية في 2020 ، و التحقيق في الواقعة ، بعد هاشتاج تم تدشينه من قبل رواد السوشيال ميديا و تصدر موقع التواصل لمدة أيام.

لا تزال عمليات البحث في تزايد مستمر حول قضية فندق فيرمونت ، لمعرفة آخر تفاصيل الجريمة ، و التي أكدت النيابة أن عدد الشباب المتهمين بها 4 أشخاص ، من عائلات ميسورة الحال ، يتواجدون في مصر و جاري البحث عن الشخصين الآخرون ، بعدما تم القبض علي الجنزوري  و نازلي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.