التخطي إلى المحتوى

من هو أحمد درويش المهيري ويكيبيديا

تم الإعلان عن تعيين أحمد درويش المهيري مدير عام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، خلفا للدكتور احمد الشيخ حمد الشيباني الرجل المخلص في عمله طوال حقبة إدارته ولهذا استحق الشكر على ما قدمه من كافة أبناء المجتمع.

كما نقدم التهاني والتبريكات للسيد/ احمد درويش المهيري ونتوقع منه الكثير من الإنجازات التي تصب في خدمة مجتمع دبي كنموذج مُلهِم للعمل الخيري والإنساني على مستوى العالم وترسيخ مكانتها العالمية كمدينةٍ رائدة في العمل الخيري والإنساني.

من هو أحمد درويش المهيري ويكيبيديا

_مدير عام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

_شغل منصب المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي.

_المهيري دائما ما يلقي الضوء على عمليات جمع التبرعات في إمارة دبي والطرق الأفضل لضمان وصولها لمستحقيها.

شارك السيد أحمد بن درويش القامة المهيري المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في عدة محاضرات منها محاضرة بعنوان (دور الحكومة في عمل الخير) قال فيها:

“إنّ عمل الخير هو تجسيد لرؤية شاملة واعية لقيادة رشيدة متمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، تتسم بالريادة في العطاء الإنساني، كما أنها نابعة من ثقافة العطاء والعمل الإنساني التي أرسى دعائمها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه”. وأضاف: “إنّ الحكومة في سلوكها ومهامها ونتاجها المعرفي والميداني تؤكّد على فعل الخير ومعانيه ومكانته ليسهم في بناء الإنسان وعمارة الأوطان واستدامة الموارد في أصنافها ومستوياتها كافة. وفي هذا الإطار وضعت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخير استراتيجيتها لعام الخير؛ إذ فتحت آفاق التطوع للخير وشراكاته من خلال مبادراتها الشاملة خدمةً للوطن وتطويراً للدور التنموي الذي تأمله من جميع المؤسسات الخيرية والإنسانية على مستوى الدولة”.

  • الاسم: احمد درويش المهيري.
  • الجنسية: الإمارات.
  • الإقامة: دبي.
  • اللغة الام: العربية.
  • العمر: غير معروف.
  • المهنة: مدير عام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.
  • الديانة: الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.

التعليقات

اترك تعليقاً