التخطي إلى المحتوى
من شارع الهرم joootv الحلقة 28 الأخيرة من مسلسل من شارع الهرم إلى
أبطال المسلسل عقب نهاية التصوير

مشاهدة مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة 28 الأخيرة joootv، أعلنت هبة مشاري، مؤلفة المسلسل، من خلال حسابها الشخصي علي موقع التواصل، عن تفاصيل الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لمسلسل من شارع الهرم، وأكدت في منشور نشرته لمتابعيها علي شبكة التواصل الاجتماعي، أن الحلقة الثامنة والعشرين ستكون الأخيرة، دون الكشف عن أي تفاصيل أخري، كما تجاهلت تعليقات متابعيها، الذين طالبوها بالموسم آخر من المسلسل.

وتصدر مسلسل من شارع الهرم إلى 2، حديث رواد التواصل الاجتماعي، وسط تأمل كبير من الجمهور السعودي والكويتي، بالتحضير للجزء الثاني من المسلسل، من طرف الجهة المنتجة، ولكن حتى الآن لم تصدر أي معلومة عن مصادر محايدة، تؤكد أو تنفي وجود موسم ثاني. وحسب ما شهدته الحلقة الأخيرة الثامنة والعشرون، المقرر عرضها اليوم، تشير جميع مشاهدها لوجود جزء ثاني، ومن المتوقع الإعلان عن مفاجأة سعيدة لجميع عشاق ومحبو الجزء الأول.

وظهرت هدى حسين في شخصية الدكتورة عبلة في الجزء الأول من مسلسل من شارع الهرم إلى، كما قدمت الجميلة نور الغندور شخصية الراقصة كريمة، وتألقت ليلى عبدالله في دور “لبنى”، إضافة إلي أسماء أخري لامعة ومعروفة في الوسط أمثال البريكي وأحمد أيراج وغيرهم من الفنانين والفنانات، الذين تألقوا خلال الأحداث، وعبروا عن سعادتهم بتقديم عمل جديد ومميز في الدراما الكويتية.

اقرأ أيضًا: أجر إلهام الفضالة 2022 عن مسلسل أمينة حاف 2 وزوجها شهاب جوهر

وطالبت جهة معنية في الكويت، بتجنيس الممثلة العراقية هدى حسين بالجنسية الكويتية، علي خلفية تقديم أعمال جليلة للكويت، ويجدر الإشارة أن هناك أنباء متداولة مفادها أنه بالفعل تجري أمور وإجراءات من المتوقع الكشف عنها تباعاً تشير لحصول هدى حسين علي الجنسية الكويتية، فيما لا تزال الأخيرة في حالة من التكتم العميق فيما يخص هذا الأمر.

مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة 28 الأخيرة joootv

رسميًا نهاية الموسم الأول من مسلسل من شارع الهرم إلى، حيث تناقل رواد التواصل الاجتماعي، فيديو لنهاية الحلقة 28 والأخيرة، والتي تظهر فيها النجمة المتألقة نور الغندور، وهي تختم العمل، ونالت تفاعل واسع مع المسلسل، الذي تصدر أسمه خلال الساعات الأخيرة علي أرشيف البحث.

error: