التخطي إلى المحتوى
من شارع الهرم alooytv الحلقة 30 الأخيرة | مسلسل من شارع الهرم إلى
هدى حسين

مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة 30 الأخيرة كاملة عبر رابط alooytv
مشاهدة برستيج كاملة، للحلقة الأخيرة من مسلسل هدى حسين ونور الغندور، من شارع الهرم، الذي حقق ضجة واسعة خلال عرضه في موسم رمضان 2022، ولقى المسلسل، حالة كبيرة من الاستحسان والمتابعة، وجاء في صدارة الأعمال الكويتية الأعلى مشاهدة على أم بي سي، متفوقاً على الموسم الثاني من “أمينة حاف”، الذي بدوره لقى مشاهدات واهتمام عالي في موسمه الأول.

وقالت هبة مشاري، مؤلفة المسلسل، أن العمل مكون من 28 حلقة فقط، مؤكدة أن الحلقة الأخير هي الثامنة والعشرين. وكان يزعم البعض أن المسلسل سيكون عبارة عن 30 حلقة في موسمه الأول، وهناك أنباء غير مؤكدة، أن صناع العمل يفكرون في طرح موسم ثاني من المسلسل في رمضان المقبل.

رائج الآن: خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد بسبب المرض

من شارع الهرم alooytv

أعلنت قناة mbc 1، عن نشر الحلقة الأخيرة من مسلسل من شارع الهرم إلى، من خلال قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب، وحرصت على نشر الحلقة بالجودة العالية HD. وخطفت نور الغندور، الأنظار في ظهورها الأخير بالحلقة الأخيرة من المسلسل، حيث نجحت في الوصول إلى ما كانت ترغب به منذ بداية الحلقة الأولى، السيطرة على كل شيء في المنزل، وبالفعل وصلت لما ترغب، وظهرت بإطلاله خاطفة للأنظار في آخر مشاهد العمل، لتُعلن عن نهاية المسلسل، ونجاحها في امتلاك زمام الأمور.

من جهة أخري، حقق الموسم الأول من مسلسل من شارع الهرم إلى، ضجة واسعة على مستوى التواصل الاجتماعي، كما تصدر المسلسل، قائمة الأعلى مشاهدة في مدة قصيرة من عرض أولى حلقاته، خلال ماراثون دراما رمضان 2022. كما نافس العمل بشدة على الوصول إلى أعلى مراتب الاهتمام لدي الجمهور الخليجي، ونجح صناع المسلسل، سواء في اختيار الأبطال، أو كتابة قصته، أن يجذبون المشاهدون نحو عمل مميز وفريد من نوعه، مستوحي من أمور قصيرة للواقع المصري. وكان يظن البعض، أنهم سوف يشاهدون عملاً مستوحي كاملاً من الشعب المصري، ولكن ظهرت الممثل نور الغندور فقط في دور الراقصة المصرية، أمال باقي الأبطال، فكانوا يجسدون أدوار خليجية.

error: