التخطي إلى المحتوى
من شارع الهرم alooytv – الحلقة 13 من مسلسل من شارع الهرم إلي

مشاهدة مسلسل من شارع الهرم إلي الحلقة 13 alooytv الآن الحلقة الثالثة عشر من المسلسل الكويتي من شارع الهرم، كاملة وحصرياً بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية. حيث تبث منصة alooytv عرض حصري أونلاين لجميع حلقات المسلسل، الذي أثار حالة كبيرة من الضجة في الوسط الكويتي مؤخراً، ويشهد في موسمه الأول، نسبة كبيرة من المشاهدة والاهتمام.

أبطال المسلسل

يظهر ضمن طاقم عمل المسلسل، لفيف من ألمع نجوم الدراما الكويتية، إضافة إلي لفيف آخر من الفنانين والفنانات في الخليج والدول العربية المختلفة، وتظهر النجمة هدى الحسين في شخصية “عبلة”، في حين تقدم الفنانة اللامعة نور الغندور شخصية “الراقصة كريمة”، ومجموعة أخري من الأسماء منها ليلى عبدالله، والبريكي، وغيرها من الأسماء المتميزة في الساحة الفنية.

قصة العمل

تدور أحداث الموسم الأول من مسلسل من شارع الهرم إلي، في إطار تشويقي ومثير من خيال المؤلف، ويحكي عن مواقف وقضايا ساخنة، قد تحدث في إحدى الأسر، ويناقش العمل، حياة الدكتورة “عبلة”، التي تواجه مشكلات وتحديات مع أبنائها وأحفادها، وتفاجئهم في نهاية المطاف أنها مصابة بمرض خطير في الكبد، لذا تلجأ إلي “كريمة”، التي قررت أن تتبرع إليها بالكبد الخاص بها، وتتوالى الأحداث بقوة نحو التشويق والإثارة المطلقة.

من شارع الهرم alooytv

أصبحت الحلقة الثانية عشر 13 من مسلسل من شارع الهرم إلي، للفنانة هدى حسين، علي رأس الحلقات الأكثر طلباً للمشاهدة علي منصة alooytv الإلكترونية، التي ظهرت مؤخراً علي الأنترنت، وحظيت بشهرة وصدى كبيرين في الساحة الفنية.

يهمك أيضًا: أوقات إعادة مسلسل من شارع الهرم إلي علي mbc 1 بطولة هدى حسين

ومن المتوقع أن تنال الحلقة الثالثة عشر، من المسلسل، نسبة كبيرة من المشاهدات، خصوصًا وأنها تشهد أحداث شيقة ينتظرها الملايين من متابعو حلقات العمل منذ بداية عرض أولى حلقاته.

error: