التخطي إلى المحتوى

من شارع الهرم شاهد vip مجانا – رابط مشاهدة حلقات مسلسل من شارع الهرم إلي

ينشر كايرو تايمز، رابط مشاهدة جميع حلقات مسلسل من شارع الهرم إلي عبر منصة شاهد نت vip المجانية، والتي أعلنت عن بث وإذاعة كافة حلقات مسلسل هدى حسين الجديد، تزامناً مع بدء ماراثون دراما رمضان 2022. ويعرض المسلسل تلفزيونيًا، من خلال محطة فضائية وحيدة وهي “أم بي سي 1″، ويتم عرض المسلسل بشكل يومي، وفي التقرير التالي، نوفر لكم مواعيد العرض والإعادة بتوقيت السعودية، ونرفق رابط مشاهدة العمل أونلاين مجاناً علي الشبكة العنكبوتية.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل من شارع الهرم إلي

أعلنت رسميًا قناة “mbc 1″، عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل هدى حسين الجديد، الذي يحمل عنوان “من شارع الهرم إلي”، ويعرض ضمن الأعمال الدرامية المقرر عرضها في رمضان الجاري 2022، وأتضح أن المسلسل تكون مواعيده علي التلفزيون كالتالي:

  1. مواعيد العرض: في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية.
  2. مواعيد الإعادة: عند الساعة الـ08:15 صباحاً بتوقيت الكويت.

وأوضحت ويكيبيديا، أن التردد المتاح لمشاهدة قناة أم بي سي 1، في الشرق الأوسط علي القمر الصناعي نايل ساتهو “11470”، وتبث القناة محتواها الذي يشمل برامج إخبارية وأعمال درامية، علي مدار اليوم بدون توقف، كما يتوفر لها تردد آخر علي بعض الأقمار الرائجة مثل (ياه سات 11900 – H – 27500 – 5/6 أو بدر 4/6 : 11276 رأسي 27500).

ممثلين مسلسل من شارع الهرم

مسلسل من شارع الهرم إلي المسيلة/ المسايل، من بطولة كلاً من: خالد البريكي، هدى حسين، نور الغندور، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، محمد الرمضان، مرام البلوشي، لولوة الملأ، ليلى عبدالله، فرح الصراف، نور الشيخ، إيمان الحسيني، وغيرهم من الفنانين والفنانات، الذين يظهرون ضمن طاقم بطولة المسلسل الناجح، والذي يقدم دوراً بارزاً في النشاط الدرامي لرمضان 2022 بالكويت بشكل ملحوظ، وتصدر الأعمال الأعلى مشاهدة علي شاهد نت مؤخراً.

مسلسل من شارع الهرم إلي شاهد vip

تُشاهدون جميع حلقات مسلسل من شارع الهرم إلي، من خلال منصة شاهد في أي بي، و شاهد الإلكترونية المجانية، من خلال زيارة هذا الرابط “من هنا“. ومن خلاله تجدون كافة حلقات العمل متوفرة إلكترونيًا بأعلى جودات المشاهدة.

التعليقات

اترك تعليقاً