التخطي إلى المحتوى
من شارع الهرم إلي joooy الحلقة 8 الثامنة – alooytv رابط مشاهدة الحلقة الثامنة

رابط تسريب الحلقة الثامنة 8 من مسلسل من شارع الهرم إلي كاملة الآن joooy alooytv أونلاين بجودة عالية، حيث نشرت منصة الأفلام والمسلسلات اليوم، الحلقة الثامنة من المسلسل، الذي أصبح متصدر بشكل رائج عمليات البحث في السعودية والكويت، وكل في نبأ يتم نشره عنه من خلال وسائل الإعلام، ترتفع عمليات البحث حول العمل، الذي يظهر في بطولته الفنانة اللامعة هدى حسين.

شعرت “عبلة” بألم شديد نتيجة مرضها، كما شهدت الحلقة السابقة السابعة من المسلسل، نشوب شجار بين “سلسبيل ونزال”، علي خلفية اكتشاف الأخيرة وجود “فتحة أو غزوة” بداخل الدولاب في بيتها، وتأثر “قتيبة” بالعمى، بعد أن شهد عمله حالة كبيرة من الضغط المتواصل عليه، ولجأ إلي أخيه “شاهين” من أجل علاجه، فيما تنقل الراقصة “كريمة”، إلي المستشفي، بعد أن شعرت بألم شديد في بطنها، وانتهت الحلقة السابعة 7 من المسلسل علي هذا المشهد.

وفيما يلي ننشر لكم مواعيد عرض وإعادة المسلسل من خلال قناة أم بي سي 1:

العرض الأول: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

العرض الثاني (الإعادة): عند تمام الساعة الـ70:15 صباحاً.

مسلسل من شارع الحرم إلي الحلقة 8 joooy alooytv

ويتساءل كثيرون عن رابط منصة joooy alooytv، لمشاهدة الحلقة الثامنة 8 من مسلسل من شارع الهرم إلي، بطولة الفنانة الكبيرة هدى حسين ونور الغندور وكوكبة أخري من ألمع نجوم الدراما الكويتية والسعودية، إضافة إلي مشاركة عدد آخر من النجوم في شتى الدول العربية مثل لبنان ومصر. ولعل من أبرز أسباب نجاح المسلسل حتى الآن، توافد مجموعة من النجوم فيه من مختلف الوطن العربي، مما دفع البعض لمتابعة حلقاته أول بأول.

وتتجه أنظار محبو أعمال هدى حسين الدرامية الرمضانية، إلي مسلسلها الأخير، من شارع الهرم إلي المسايل أو المسيلة، الذي يقدم بدوره حالة من الدهشة والأحداث المثيرة تلك التي لا تخلوا من التشويق الدائم، ونجح صناع المسلسل، في تكون قاعدة جماهيرية ضخمة، عقب عرض أولى حلقات العمل علي التلفزيون، حيث تم بث الحلقة الأول من المسلسل بتاريخ 2 أبريل/نيسان 2022، وحاليًا يجري عرض الحلقات الباقية 1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9، 10، وإلي آخره.

error: